المصري النني مطلوب في تركيا مرفوض بإنكلترا

02 اغسطس 2020
قدم النني مستويات جيدة مع نادي بشكتاش التركي (ألريك بيدرسون/Getty)
+ الخط -

بات استمرار محمد النني لاعب وسط المنتخب المصري لكرة القدم محترفاً في الدوري التركي لموسم آخر ضمن الخيارات المطروحة حاليا على طاولة النجم ووكيل أعماله، لتحديد وجهته المقبلة في ظل قرار إدارة أرسنال الإنكليزي بيعه وغلق باب عودته إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وتلقى النني عرضاً تركياً جديداً من نادي طرابزون سبورت الذي عرض استعارته لموسم واحد مقابل 2 مليون دولار أميركي يحصل عليها أرسنال، بخلاف مليون و500 ألف دولار ينالها قائد خط الوسط نظير التوقيع لموسم مع تحمل "المدفعجية" نسبة أخرى من راتب اللاعب.

وكان النني تلقى عرضاً للاستمرار في نادي بشكتاش الذي لعب له معاراً في الموسم الماضي لموسم آخر، على سبيل الإعارة، والذي بدوره قدم عرضاً إلى أرسنال طلب خلاله الفريق التركي من نظيره الإنكليزي بتحمل نسبة 50 بالمئة من راتب النجم المصري، بالإضافة إلى تحمل بشكتاش مليوناً و500 ألف دولار أخرى تمثل 50 بالمئة من راتبه في ظل تحديد النني راتبه السنوي بـ 3ملايين دولار.

 

 

ويرتبط محمد النني صاحب (28 عاماً) بعقد ساري المفعول مع نادي أرسنال الإنكليزي لعدة مواسم مقبلة، ويواجه أزمة عدم العودة إلى الفريق في ظل قرار  الإسباني ميكييل أرتيتا المدير الفني لـ"المدفعجية"، الذي رفض عودته وعرض عقده للبيع.

وأعلن أرسنال في وقت سابق تحديد 15 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات محمد النني لأي ناد في حالة البيع النهائي.

ويلعب محمد النني محترفاً في أوروبا منذ يناير/كانون الثاني 2013، بدأها محترفاً في صفوف بازل السويسري، ثم انتقل لأرسنال الإنكليزي، ولعب له بين عامي 2016، 2019، ثم احترف معاراً لموسم واحد مع بشكتاش التركي في تجربة ناجحة شارك خلالها اللاعب في أكثر من 25 مباراة برفقة الفريق.

المساهمون