المصريون يسخرون من سرقة مستندات فساد اتحاد الكرة

28 يوليو 2019
قدّم أبو ريدة استقالته بعد الخروج من الـ"كان" (Getty)
+ الخط -
تُكثف الأجهزة الأمنية في مصر جهودها للقبض على المتهم بسرقة مستندات خاصة بالبلاغ المقدم، ضد أعضاء اتحاد كرة القدم الذين قدموا استقالاتهم عقب خروج الفراعنة من كأس أمم أفريقيا الأخيرة، من داخل سيارة مقدم البلاغ المحامي جمال محرم في منطقة مصر الجديدة.

وصرّح مقدم البلاغ المحامي جمال محرم لوسائل الإعلام، أن "الحادث مدبر وليس بالصدفة، لإخفاء الأدلة والمستندات التي تدين أعضاء اتحاد الكرة، بتهم الفساد والاستيلاء على المال العام"، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقابلون الأمر بسخرية، مع توجيه أصابع الاتهام للنظام الحاكم.

وكتب سامي: "اللعب ده على كبير قوي، بس ده العادي، طرمخ لي طرمخ، سرقة مستندات "فساد اتحاد الكرة" من سيارة مُقدم البلاغ بمصر الجديدة"، وعلق محمد أبو زياد: "عاجل/ سرقة مستندات فساد اتحاد الكرة! حلو قوي السيناريو دا! لأ وجديد وفيه أكشن كدا".

وسخر مارفل بقوله: "سرقة مستندات فساد اتحاد الكرة، من سيارة مُقدم البلاغ (الغبي ما خدهاش على فلاشة)، طب كان يسألني"، وشارك فارس المصري: "عاجل، وعندك واحد شاي بالياسمين وصلحه، سرقة مستندات فساد اتحاد الكرة، من سيارة مُقدم البلاغ بمصر الجديدة".


واتهم محمد قنديل: "فساد اتحاد الكرة يعني فساد نظام السيسي، يبقي الموضوع يتقفل بدري"، ليتهم عنتيل النشطاء أعضاء الاتحاد بقوله: "مستندات الفساد ضد اتحاد الكرة، اتسرقت من عربيه مقدم البلاغ في مصر الجديده، يا ترى حرامي الفانلات مارس هويته، وإلا أجر ناشلين؟".





المساهمون