المدرب السابق لبايرن ميونخ يرفض تدريب الأهلي المصري

02 فبراير 2016
ماجات يرفض تدريب الأهلي (Getty)
+ الخط -


أكد المدير الفني الألماني فليز ماجات اليوم أنه تلقى عرضا من الأهلي المصري لتولي قيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب بورتو البرتغالي الحالي، وأنه قرر رفض المنصب بسبب سوء الأحوال السياسية.

وأوضح المدرب في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية أن "مصر تعاني من وضع سياسي مقلق للغاية بالنسبة لي، وأعرف أن النادي قد دربه في السابق العديد من المدربين الألمان مثل راينر تسوبيل وراينر هولمان وديكسي دورنر وكارل هاينز فيلدكامب، ولكن جميعهم تولوا قيادة الفريق في أوقات سابقة وبأوضاع سياسية أفضل".

ويعتبر ماجات أحد أفضل المدربين الألمان وفاز بلقب الدوري مع بايرن وفولفسبورغ في ثلاث مناسبات، بالإضافة إلى بطولة الكأس المحلي في مناسبتين وكأس الدوري مرة.

ويتولى عبد العزيز عبد الشافي تدريب الأهلي في الوقت الحالي وبشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد إقالة بيسيرو مطلع الشهر الجاري، بسبب سوء النتائج وبعد قيادة الفريق في 12 مباراة فقط.

ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي المصري محمود طاهر جلسة غدا الثلاثاء لبحث الأسماء المقدمة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، حسب تقارير صحافية محلية.

ويحتل الأهلي حاليا صدارة منافسات الدوري المصري، برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي الزمالك، ولهما مباراتان مؤجلتان.

المساهمون