الكعبي يشعل مواقع التواصل...بعد انتقاده عقلية اتحاد الكرة الإماراتي

23 مارس 2017
الإمارات خسرت بهدفين نظيفين أمام اليابان (Getty)
+ الخط -
أشعل المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي مواقع التواصل بعد انتقاده عقلية اتحاد الكرة في بلاده، وذلك خلال تعليقه على مباراة منتخب بلاده أمام اليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018 بسبب الخسارة بهدفين نظيفين في الجولة السادسة.

وبينما كانت الإمارات متأخرة في النتيجة عبر الكعبي عن حزنه الشديد قائلاً: "ليس هناك حلّ (للتطور) سوى أن نقوم بما يفعله الكوريون واليابانيون، ليس هناك أي سرٍ ثانٍ، حتى لو أحضرتم غوارديولا ومورينيو وكل مدربين العالم ووضعتم مدربين لمنتخب الإمارات الوطني، لن يتغير شيء إلا إذ تبدلت عقلية الاتحاد الإماراتي لكرة القدم".



وأكد معلّق قناة "بين إن سبورت" أن كرة القدم باتت علماً، ويجب إطلاق المواهب كما يفعل اليابانيون والكوريون، وبعدها ستتحسن الأمور في منتخب الإمارات: "لا يكفي أن نقول هذا جيل كبير، وهذا جيل الذهب والمواهب، واللاعبون متواجدون في الدوري المحلي غير القادر على تقديم الإفادة للمنتخب مع كل احترامي له".




وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع ما قاله الكعبي وقال أحد المغردين على تويتر: "علي سعيد الكعبي اختصر كل شيء يحصل في منتخب الإمارات" وأضاف آخر: "الكعبي ينفجر، كلامٌ في الصميم"، وقال آخر: "الكعبي: بقاء اللاعبين غير مفيد في دوري لا يقدم الإضافة".



ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، خلف المنتخب الأسترالي الثالث بعشر نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة مناصفة مع منتخب اليابان الوصيف.




(العربي الجديد)




المساهمون