الكشف عن جدول مباريات دوري نجوم قطر للموسم القادم

23 اغسطس 2020
الدحيل حصد اللقب في الموسم الفائت (سيمون هولمس/Getty)
+ الخط -

كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر عن جدول مباريات القسم الأول من بطولة الدوري للموسم الكروي المقبل 2020 - 2021، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد في 3 سبتمبر/ أيلول القادم 2020، حيث تم تحديد أوقات وملاعب الأسابيع الثلاث الأولى من البطولة، على أن يتم الإعلان عن باقي الجولات في وقت لاحق.

وستكون مواجهة الديربي الأولى بين السد والدحيل مؤجلة لحساب الجولة الثالثة، على أن يقابل الدحيل نظيره الريان في الجولة الخامسة، ويلتقي السد مع الريان في الأسبوع العاشر.

وسيستهل بطل المسابقة، فريق الدحيل، رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة نظيره أم صلال، فيما يلتقي الخريطيات العائد إلى دوري الدرجة الأولى مع السد، وسيلعب الغرافة مع نادي قطر، ويلتقي الريان وصيف بطل الدوري بنظيره السيلية، ويلاقي الأهلي نظيره الوكرة.

كما قررت مؤسسة دوري النجوم مراعاة عدد من الاعتبارات، وأهمها الاستحقاقات والبطولات والمباريات التي ستقام في الدوحة خلال الفترة القادمة، ومشاركة الأندية القطرية في بطولة دوري أبطال آسيا، والاستحقاقات والمباريات الدولية للمنتخبات الوطنية، إضافة إلى توفر الملاعب وجاهزيتها وجدول عمليات الصيانة الدورية.

المساهمون