الفيفا مطالب بالتدخل..قوات الاحتلال وراء تأجيل نهائي كأس فلسطين

30 يوليو 2016
الرياضة في غزة تعاني بسبب الاحتلال (العربي الجديد)
+ الخط -
تسببت قوات الاحتلال الاسرائيلي في تأجيل مباراة نهائي الكأس في فلسطين، التي كانت مقررة اليوم السبت، وذلك بسبب قيامها بمنع اللاعبين من العبور من غزة إلى الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قراره بتأجيل مباراة النهائي لمدة 48 ساعة، وفق ما أكده اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، بعد القرار التعسفي لسلطات الاحتلال التي منعت 6 لاعبين ومدرب فريق نادي خانيونس من الذهاب إلى الضفة الغربية.

وقال الرجوب أمام الإعلاميين، اليوم السبت: "اتخذ الاتحاد قرارا بتأجيل المباراة لمدة 48 ساعة، ونحن نتوجه إلى الرأي العام والاتحادات في كل مكان بالعالم إلى التحرك لإيقاف هذه الانتهاكات، فما تتعرض له كرة القدم الفلسطينية يعتبر قلة احترام للإنسانية".

وكان من المنتظر أن تدور مباراة النهائي، اليوم السبت، بين فريق نادي شباب خانيونس، وفريق نادي أهلي الخليل، وذلك لتحديد اسم الفريق الذي سيمثل كرة القدم الفلسطينية في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

وكشف الرجوب أمام الصحافيين عن أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، سيزور قطاع غزة خلال زيارة له إلى المنطقة، وقال الرجوب: "وعدني رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو بزيارة قريبة إلى غزة"، غير أن موعد الزيارة لم يتحدد بعد بشكل رسمي.

المساهمون