الفنانون ينعون ضحايا الطائرة المصرية

19 مايو 2016
خلال تجمع أهالي ضحايا الطائرة بمطار القاهرة (العربي الجديد)
+ الخط -
تحولت وسائل التواصل الاجتماعي، إلى ساحات من الحزن على ضحايا الطائرة المصرية، فكتبت الفنانة، عبير صبري، على حسابها الشخصي في "فيسبوك"، معلقه على صورة منسوبة للضحايا: "يا رب ارحمهم واربط على قلب أهاليهم وصبّرهم.. وجميع الضحايا.. يا رب".

أما الملحن، عمرو مصطفى، فكتب "اللهم استودعناك أرواح الطائرة المصرية كباراً وصغاراً.. فإن كانوا أمواتاً فارحمهم واغفر لهم وأسكنهم فسيح جناتك وصبّر أهاليهم.. وإن كانوا أحياء فالطف بهم ونجيهم برحمتك يا رب.. اللهم لك الأمر كله من قبل ومن بعد إنك على كل شيء قدير".

 المطرب السوري، سامو زين، علق على صفحته "البقاء لله في جميع ركاب طائرة الخطوط الجوية المصرية في الحادث الأليم "إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما الفنانة، نجلاء بدر، فكتبت "لا إله إلا الله وحده لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إِنا نستودعك أرواح الطائرة المصرية كباراً وصغاراً، اللهم إِن كانوا أحياء فأرجعهم إِلى أَهلهم سالمين غانمين وإِن كانوا أمواتاً فاغفر لهم برحمتك يا أرحم الراحمين، ولك الأَمر كله من قبل ومن بعد إِنك على كل شيء قدير".

بدوره، أعرب المطرب اللبناني، راغب علامة، عن حزنه لهذا الحادث، معلّقاً "التعازي القلبية الحارة لمصر وشعبها العظيم وللرئيس عبدالفتاح السيسي على حادث الطائرة المأساوي والمؤلم.. رحم الله شهداءها وأسكنهم فسيح جناته".


وقال المطرب أحمد جمال: "عايزين ندعو لكل أفراد الطائرة المختفية وإنهم يرجعوا سالمين وربنا يصبر أهاليهم".




المساهمون