الفضيحة تتسع...اسم جديد ينضم للقائمة بعد ألاردايس

30 سبتمبر 2016
بلاك مساعد مدرب نادي ساوثامبتون (العربي الجديد)
+ الخط -
تزداد رقعة المتورطين في فضيحة تلقي بعض المدربين في الكرة الإنكليزية لرشاوى وعمولة في القضية التي تشغل البلاد والعالم بأسره، والتي أطاحت بمدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم سام ألاردايس، ليرد اسم مساعد نادي ساوثامبتون إريك بلاك في التحقيقات الصحافية أيضاً.

وتعهد نادي ساوثامبتون الموجود بين نخبة الأندية الإنكليزية في البريميير ليغ بالتعاون مع الاتحاد المحلي للعبة من أجل سير التحقيقات بالشكل المطلوب، إذ أكدت صحيفة ديلي تليغرام أن بلاك صاحب الـ52 عاماً، اجتمع بصحافي لعب دور ممثّل عن مؤسسة في الشرق الأقصى، وطلب منه بعض النصائح في ما يخص سوق الانتقالات في إنكلترا.

وكانت هذه القضية التي تنكشف خيوطها يوماً بعد آخر قد أوردت اسم تومي رايت، مساعد نادي بارنسلي، والذي أقيل من منصبه أيضاً، وخلال الفيديو المسجل لبلاك يشرح مساعد مدرب ساوثامبتون كيفية التلاعب على القوانين في ما يخص انتقال اللاعبين الشباب الذين لا يتقاضون في تلك الفترة أموالاً كثيرة.

وأعلن نادي ساوثامبتون على أثر ذلك في بيان صحافي نشره على موقع النادي الرسمي: "راسلنا الاتحاد الإنكليزي ورابطة الدوري الممتاز، وسنقدم كل ما نستطيع لهذين الطرفين في ما يخص هذه القضية حين تنكشف الحقائق أكثر. النادي ملتزم بالتحقيقات التي تتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر بساوثامبتون وبموظفيه أيضاً".



دلالات
المساهمون