العيناوي "عموري" يبدع وينشر سحره أمام الاتحاد السعودي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 اغسطس 2014
578E4135-349B-4536-80D5-88E63884145D
+ الخط -

قدم لاعب فريق العين الاماراتي عمر عبد الرحمن، جملة من الحركات الفنية التي نالت اعجاب الجماهير خلال المباراة التي جمعت فريقه مع اتحاد جدة السعودي في انطلاق منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستعرض النجم الاماراتي مهارته في المراوغة، وتمرير الكرة في المباراة التي أحتضنها إستاد هزاع بن زايد في الامارات، ليشعل مدرجات الملعب التي ضاقت بمحبي العين الاماراتي باعتباره يلعب على أرضه وبين جماهيره.

ولفت اللاعب الملقب بـ "عمّوري" الأنظار، من خلال لمحاته الفنية العالية المستوى، إذ تسبب في مشاغلة دفاعات الاتحاد السعودي مراراً، كما نجح في تقديم تمريرات نموذجية لزملائه في اللقاء، ما عرضه للعديد من التدخلات العنيفة من مدافعي الاتحاد في محاولة لإيقافه لدرجة أشهر فيها الحكم عبد الله الهلالي الإنذار للاعبي الاتحاد ثلاث مرات في الشوط الأول فقط، كانت أغلبها بسبب التدخلات القوية على اللاعب عمر عبد الرحمن من قبل مدافعي الاتحاد الأردني محمد الدميري والسعودي أسامة المولد ومواطنه عبد الرحمن عسيري، الذين حاولوا إيقاف اللاعب بشكل عنيف.

ونجح اللاعب في صناعة الهدف الثاني الذي سجله الغاني اسامواه جيان بعدما مرر "عموري" كرة في منتهى الروعة والذكاء لتصل اسامواه الذي اودعها في الشباك هدف الاطمئنان للعين في المباراة.

ونال عمر عبد الرحمن بطاقة صفراء في الشوط الأول، بسبب مبالغته في الاعتراض على القرارات التحكيمية خلال اللقاء الذي انتهى لصالح العين (2-0)، كما شهد اللقاء قرارات تحكيمية مثيرة للجدل حيث طالب لاعبو الفريقين بركلات جزاء إثر تعرض اللاعبين للسقوط لأكثر من مرة في منطقة الجزاء، دون ان يحتسب الحكم أية ركلة للفريقين.

المساهمون