الطفلة "بيا" تنقل مشاعر بالوتيلي نحو نابولي

29 سبتمبر 2019
الطفلة "بيا" مع والدها بالوتيلي (Getty)
+ الخط -
يحمل النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي ذكريات جميلة في ملعب "سامباولو" الذي احتضن مباراة ناديه بريتشيا ومضيفه نابولي، حيث واجه "البارتينوباي" في عدة مناسبات، و نجح في تسجيل العديد من الأهداف، وفضل "سوبر ماريو" العودة إلى المدينة التي يحمل فيها العديد من الذكريات بطريقته الخاصة.

ودخل بالوتيلي إلى الملعب حاملا صغيرته "بيا" معه، أثناء دخوله برفقة زملائه لمواجهة أصحاب الديار، وبدى نجم أولمبيك مارسيليا السابق في قمة السعادة، وهو يتذكر ماضيه في مدينة الجنوب الإيطالي، لتكون مفاجأة سارة له ولجماهير ناديه السابق الذين يدركون حبه لفريقهم.

وفاجأ ماريو جميع الحاضرين بعد أن أخفى الأمر، حيث اقترب زملاؤه لتحية ابنته التي كانت تحمل قميص نادي نابولي، وهو ما يعكس الارتباط القوي بينه وبين المدينة والفريق، وهي المدينة التي وُلدت وكبرت فيها ابنته.


ونجح بالوتيلي في تسجيل أول أهدافه بالدوري الإيطالي هذا الموسم خلال اللقاء، لكن فريقه خسر 1-2 في النهاية، وهو أول هدف لـ"سوبر ماريو" منذ عام 2015، حينما سجل هدفًا مع ميلان في شباك أودينيزي.

ويسعى بالوتيلي للتألق مع نادي بريتشيا هذا الموسم، حيث فضل العودة إلى الدوري الإيطالي رغم الطلب الكبير عليه من عدة أندية أخرى، إذ يعود قراره بهدف لفت أنظار المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبيرتو مانتشيني.

وبدأ تألق بالوتيلي في عالم كرة القدم وهو شاب مع نادي إنتر ميلان، حيث قضى ثلاثة مواسم مع "النيراتزوري"، قبل أن يتوجه لحمل ألوان نادي مانشستر سيتي، ثم ميلان فليفربول، لتأخذه الأقدار نحو فرنسا عبر بوابة نيس وأولمبيك مارسيليا، وأخيرا نادي بريتشيا وهو في سن 29 عاما.
المساهمون