الضرائب قد تجعل ميسي يترك برشلونة... وهذه الأندية تنتظر!

09 يوليو 2016
ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات (العربي الجديد)
+ الخط -
أكدت بعض التقارير الصحافية اهتمام فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني.

وجاء في تقرير صحيفة (ذي صن) البريطانية، أن ليو ووالده ساخطان بسبب قضايا المحاكمات في إسبانيا، واتهامهما بالتهرب الضريبي، وأكدت أن النجم الأرجنتيني المعتزل دولياً بعد خسارة الكوبا يفكر في الانتقال للعب في البريميير ليغ، أحد أقوى الدوريات في القارة العجوز.

وتشير الأخبار القادمة من العاصمة لندن إلى أن مالك نادي تشيلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، عقد اجتماعاً مع والد ميسي مؤخراً، من أجل الحديث عن مستقبل اللاعب الأرجنتيني الأفضل في العالم 5 مرات، والذي يبلغ من العمر 29 عاماً.

وبحسب الصحيفة فإن البلوز الذي سيقوده المدرب أنتونيو كونتي قدم عرضاً بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني، من أجل ضمّ ميسي، وذلك سيحوّله إلى أغلى صفقة في التاريخ، وسيصل راتبه إلى 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما يعني أنه سيتقاضى 36,4 مليون يورو في العام.

وأضافت الصحيفة إلى أن عرض السيتي كان أضخم بكثير، حيث كان الأخير يسعى للتعاقد مع ميسي مقابل 800 ألف إسترليني أسبوعياً، ما يعني حصوله على 48,7 مليون يورو في العام كراتب.

المساهمون