الصورة تتكلم: بيدرو في طريقه لمغادرة برشلونة

12 اغسطس 2015
بيدرو يقف بعيداً عن مكان التتويج (العربي الجديد)
+ الخط -

بات جناح برشلونة الإسباني، الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز، أقرب من أي وقتٍ مضى إلى مغادرة فريقه "الكتالوني"، حيث بدا ذلك جلياً خلال احتفالات فريقه بالفوز على مواطنه إشبيلية (5 – 4) في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

وبدت علامات الحزن والأسى واضحة على مُحيا اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً خلال مراسم تسليم جوائز بطولة كأس السوبر الأوروبي، حيثُ اكتفى جناح نادي برشلونة الإسباني بالتأمل في مدرجات ملعب المباراة، بينما كان زملاؤه في الفريق الكتالوني يحتفلون بالتتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخ النادي الإسباني العريق.

وأثبتت هذه اللقطة بما لا يدع مجالاً للشك قرب رحيل اللاعب الإسباني عن صفوف فريق البلاوغرانا، حيث اقترب جناح نادي برشلونة الإسباني الحالي بشدة من الرحيل لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في المقابل يرغب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني من أجل تعويض رحيل صانع ألعاب الفريق السابق، الأرجنتيني آنخل دي ماريا، الذي انتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي مقابل نحو 63 مليون يورو.

المساهمون