الصحف البريطانية: مورينيو سيُقال اليوم حتى لو فاز

06 أكتوبر 2018
هل يُغادر مورينيو اليوم؟ (Getty)
+ الخط -

أشارت الصحف البريطانية صباح اليوم إلى أن مصير المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أصبح معروفاً سلفاً قبل خوضه مواجهة نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم مساء السبت.

وكانت الصحف البريطانية قد تحدثت قبل أيام عن أن إدارة فريق "الشياطين الحُمر" تنتظر نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد من أجل اتخاذ القرار المناسب بحق المدرب مورينيو، في ظل الوضع الكارثي الذي يعيشه النادي الإنكليزي مؤخراً.

إلا أن الصحف البريطانية نفسها خرجت صباح اليوم وتحدثت عن إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه حتى لو فاز على فريق نيوكاسل يونايتد، وأن الإدارة اتخذت القرار النهائي بحق مورينيو ولن تُغير نتيجة اللقاء أي شيء.



وأشارت الصحف إلى أن مورينيو ظهر في المؤتمر الصحافي قبل المباراة مُستسلماً للقرار وهادئاً وكأنه يعرف أن الإقالة ستكون بعد المباراة مباشرةً، وهذا الأمر نقله الصحافيون الذين حضروا المؤتمر الصحافي وراقبوا تصرفات المدرب البرتغالي.

في المقابل تُشير التقارير الصحافية إلى أن المدرب الفرنسي زيدان سيكون خليفة جوزيه مورينيو في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي من المتوقع أن يحصل على 20 مليون يورو سنوياً كراتب مع فريق "الشياطين الحُمر".

المساهمون