الصحف الإسبانية: أتلتيكو يقترب من اللقب والحسم في "كالديرون"

20 اغسطس 2014
صحف إسبانيا ترى أن السوبر لم يحسم بعد(العربي الجديد)
+ الخط -

رفضت الصحف الإسبانية اعتبار لقب كأس السوبر المحلي محسوماً لريال مدريد أو أتلتيكو مدريد، بالرغم من الأفضلية النسبية لـ"الروخيبلانكوس"، بعد التعادل ذهاباً في ملعب سانتياجو برنابيو بهدف لمثله، وهو ما قد يفيده في مباراة الإياب، على ملعب فيسنتي كالديرون.

ورأت صحيفة "آس" الإسبانية أن اللقب مازال في الملعب، وكان عنوان صفحتها الرئيسية "اللقب مازال في الهواء"، وتحدثت عن أن التعادل يصب في مصلحة أتلتيكو مدريد، ولكنها أكدت أن الريال قد حُرم من ركلة جزاء صحيحة بعد لمسة يد من ماريو سواريز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد.

أما "ماركا" فعنونت خبرها الرئيس بـ"سيحدده الكالديرون"، مشيرة إلى أن أتلتيكو مدريد سيخوض مباراة الإياب بأفضلية التعادل خارج أرضه بهدف، وأبرزت إحراز الكولومبي جيمس رودريجيز أول أهدافه مع الميرينجي، وأن الجميع في انتظار مباراة الجمعة المقبل لمعرفة بطل كأس السوبر.

واعتبرت الموندو ديبورتيفو أتلتيكو الأقرب لحصد اللقب، بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام بطل الكأس الموسم الماضي، وأنه يكفيه التعادل من دون أهداف لحصد اللقب، وأن إيكر كاسياس قد قدم أداء مميزاً خلال اللقاء، قبل أن يتلقى هدفاً من خطأ مشترك بينه وبين خط الدفاع.

وتحدثت الصحيفة أن تغير مسار المباراة بعد دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بلاعب الوسط الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي وصفه مواطنه دييجو سيميوني المدير الفني الكولتشونيروس" بالأفضل في ريال مدريد.

بدورها رأت"سبورت" الكتالونية أن الفريق الملكي قد "اصطدم" بقوة أتلتيكو مدريد، وأن "الكولتشونيروس" نجحوا في فرض طريقة لعبهم في اللقاء، وانتقدت اعتداء سرخيو راموس على ماريو ماندزوكيتش بلكمة بعد سقوطهما، وأبرز الإصابة التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو وخروجه قبل بداية الشوط الثاني.

المساهمون