الصحافة الإيطالية: "ريمونتادا مذهلة ليوفنتوس"

29 ابريل 2018
فرحة لاعبي اليوفي بالنصر على إنتر (Getty)
+ الخط -
خطف "يوفنتوس" الإيطالي فوزاً ثميناً على حساب مضيفه فريق إنتر ميلان بنتيجة 3-2، في مباراة جنونية جمعت بينهما يوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي ليبتعد اليوفي بأربع نقاط عن وصيفه نابولي الذي يلعب الليلة أمام فيورنتينا.

وتمكن اليوفي من افتتاح باب التسجيل عن طريق دوغلاس كوستا فى الدقيقة 13 من المباراة،  وألغى حكم المباراة هدفاً لليوفي سجله الفرنسي بليس ماتويدي، بعد مشاهدته للهدف بتقنية الفيديو، إلا أن إنتر ميلان نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 52 بواسطة اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي عبر رأسية لم يتمكن بوفون حارس يوفنتوس من التصدي لها.



وفي الدقيقة 65 تمكن إيفان بيرسيتش لاعب إنتر من تسجيل الهدف الثاني للنيراتزوري، بعد أن أدخلها مدافع اليوفي أندريا بارزاغلي بالخطأ فى مرماه. وقبل 3 دقائق من نهاية المباراة تمكن لاعب اليوفي خوان كودرادو من تحقيق التعادل في الدقيقة 87، وبعدها بدقيقتين فقط تمكن غونزالو إيغوايين من تسجيل هدف ثالث لليوفي لينتصر اليوفي ويبتعد 4 نقاط عن وصيفه نابولي الذي تنقصه مباراة.

وأثنت الصحافة الإيطالية على عزيمة اليوفي وانتصاره الثمين، وعنونت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت": "اليوفي يعود بريمونتادا في دقيقتين وإنتر بعشرة لاعبين يستسلم ويعترض". 

ووصفت الصحيفة المباراة بأنها مجنونة ومثيرة، ووصفت الصحيفة شهر أبريل لهذا العام بأنه شهر الريمونتادا الإيطالية على ما حدث لروما مع برشلونة واليوفي مع ريال مدريد.

أما صحيفة "كوريري ديلسبورت" الإيطالية عنونت: "إيغويين ينهي اللقاء، مباراة مجنونة ومليئة بالعواطف"، وأضافت الصحيفة أن اليوفي خطف فوزه، وضمن بقاءه في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن وصيفه فريق نابولي الذي تنقصه مباراة.

وعنونت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية من جهتهتا: "تحول النتيجة في ملعب الميازا، دوجغاس كوستا يسجل في الدقيقة 13، إلغاء هدف، تعديل إنتر ثم تعديل اليوفي وبعدها الانتصار". وأضافت الصحيفة أن اليوفي استحق الفوز واقترب أكثر من لقب الدوري.
المساهمون