الصحافة الأرجنتينيّة قلقة من البداية الباهتة للتانجو

16 يونيو 2014
ميسي الفنان.. ودفاع البوسنة في خبر كان (getty)
+ الخط -
أعربت الصحافة  الأرجنتينية عن فرحها الممزوج بالقلق بعد الفوز غير المقنع على البوسنة والهرسك في بداية مسيرتهما في المجموعة السادسة من كأس العالم 2014، معربة عن آمالها في أن يتحسن الوضع في المباريات المقبلة، وأشادت بالهدف الذي أحرزه النجم ليونيل ميسي.

وأكدت صحيفة "أوليه" أن المنتخب الأرجنتيني فاز بعد معاناة أمام "التنانين" وأن "راقصي التانجو" لم يقدموا الأداء المنتظر، معربة عن آمالها في أن يتحسن الأداء في الفترة المقبلة، وإلا سيتسبب الأمر في مشكلة كبيرة.

أما "كلارين"، فعنونت صفحتها الأولى: "فوز بالكاد وهدف رائع لميسي، الذي عقدت عليه الجماهير آمالاً كبيرة من أجل العودة للمسار الصحيح لتحقيق المزيد من الانتصارات".

أما موقع صحيفة "لا ناسيون"، فعلّق على فوز المنتخب الأرجنتيني وأنه سيضطر إلى فرض العديد من التساؤلات حول الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق في معظم فقرات اللقاء.

وبالانتقال للصحافة الإسبانية، نجد حديث موقع "سبورت" الكتالوني عن ميسي وأنه سيعتمد عليه في الفترة المقبلة من أجل التقدم في أدوار البطولة المختلفة.

وأشادت صحيفة "ماركا" بعودة ميسي للتهديف وافتتاحه الأهداف في مسيرة كأس العالم 2014، مؤكدة أن المباراة كانت محسومة لإنجلترا، أما "آس"، فأشادت بالحضور الجماهيري الأرجنتيني، والذي أعطى المباراة طابعاً حماسياً للقاء الذي حسمه هدف "الليو".

وكانت الأرجنتين قد فازت على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأولة، لتحتل المجموعة مؤقتاً لحين خوض نيجيريا وإيران مباراتهما معاً في وقت لاحق اليوم.
المساهمون