الشرطة الألمانية تقرر إلغاء المباراة الودية بين ألمانيا وهولندا

17 نوفمبر 2015
+ الخط -


تم إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها، مساء الثلاثاء، بمدينة هانوفر، بين المنتخب الألماني والمنتخب الهولندي، وذلك بقرار من السلطات الأمنية الألمانية.

وأمرت الشرطة الألمانية بإخلاء ملعب المباراة قبل ساعتين من موعد إقامتها من دون أن تقدم كثيرا من التوضيحات، غير أن بعض التقارير الإعلامية الألمانية كانت أشارت إلى العثور على حقيبة مريبة في شارع "روبرت انك" بالقرب من ملعب أرينا بهانوفر، من المحتمل أن يكون يحتوي على عبوة ناسفة.

وعلى الفور طالبت الشرطة الألمانية من الجماهير بمغادرة الملعب والعودة إلى منازلهم في أسرع وقت ممكن تحسبا لأي مشاكل قد تحصل بعد ذلك.

وكانت تقارير إعلامية كشفت أيضا عن تلقي السلطات الألمانية تهديدات غامضة بوجود قنبلة في محطة القطارات الرئيسية في مدينة "هانوفر" الألمانية، وذلك قبيل ساعات قليلة فقط من إقامة المباراة.

يذكر أنه تم كذلك إلغاء المباراة الودية التي كان من المنتظر أن تجمع الثلاثاء، في بروكسل، المنتخب البلجيكي بالمنتخب الإسباني، بسبب المخاوف من تهديدات إرهابية، وفق ما ذكرته مصادر بلجيكية.

وكان من المتوقع أن يحضر مباراة بلجيكا أمام إسبانيا قرابة 50 ألف متفرج، غير أن تعليمات صادرة من السلطات الأمنية البلجيكية للاتحاد البلجيكي لكرة القدم ألغت المباراة، وسيتم إرجاع ثمن التذاكر للجماهير.

اقرأ أيضا..
الطريق إلى اليورو..مواهب تحلم بأن تكون لها الكلمة الأولى

المساهمون