السيتي يُغري "غوارديولا" براتب خيالي

01 اغسطس 2015
+ الخط -

أبدت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، استعدادها التام لدفع مبلغ قدره 27 مليون يورو في الموسم الواحد، وذلك من أجل إقناع المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، بتدريب الفريق الأول في النادي الإنجليزي، بعد انتهاء عقده الحالي مع الفريق البافاري، والذي يستمر حتى شهر يونيو/حزيران من العام المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد رصدت إدارة النادي الإنجليزي مبلغ 27 مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل إقناع مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني الحالي، بتولي مهمة تدريب الفريق الأول في النادي خلفاً للمدرب التشيلي الحالي، مانويل بيليجريني.

ويسعى وصيف حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إلى استغلال العلاقة الوطيدة التي تجمع المدير التنفيذي الحالي لنادي مانشستر سيتي، تشيكي بيغريستين، بالمدرب الإسباني، من أجل إقناع الأخير بفكرة تدريب فريق السيتيزن، حيث لعب الثنائي سوياً في صفوف فريق برشلونة الإسباني قبل اعتزالهما كرة القدم.

وسيقترح بيغريستين على المدرب الإسباني، الذي قاد فريق بايرن ميونيخ للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم موسمين متتاليين، التوقيع على عقد يمتد حتى خمس سنوات مقابل 27 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو الرقم الذي سيجعل غوارديولا المدرب الأعلى أجراً في عالم كرة القدم خلال الوقت الحالي، مُتفوقاً على مدرب تشلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، الذي يحصل على 18 مليون يورو.

وتأتي هذه الأنباء بعد أيام قليلة فقط من إعلان شبكة "بي.إن.سبورت" القطرية عن توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتّفاق مبدئي مع الإسباني بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ حالياً، من أجل تدريب الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

ووفقاً للشبكة القطرية، فإن المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة الإسباني سيتولى تدريب مانشستر سيتي في الموسم بعد القادم (2016-2017)، بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي، بايرن ميونيخ الألماني، وهو الأمر الذي يُنذر بصراع جديد بينه وبين مدرب نادي تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد سنوات من الصراع بينهما خلال السنوات الماضية، حيث كان مورينيو مدربا لريال مدريد (2010-2013)، وغوارديولا مدرباً لفريق برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضا..
في منافسة "السوبر" الإنجليزي... لندن هي الفائزة

المساهمون