السلطات البريطانية تصدم باريس سان جيرمان.. بسبب تأشيرة

22 نوفمبر 2016
تأشيرة أورييه أزعجت باريس سان جيرمان (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

فاجأت السلطات البريطانية، اليوم الثلاثاء، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقرارها رفض منح تأشيرة الدخول إلى أراضيها، لمدافع الفريق، النيجيري سيرج أورييه، وحرمانه من التواجد مع فريقه، للمشاركة في المباراة التي تجمعه غدا الأربعاء بنادي آرسنال ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكانت السلطات الأمنية البريطانية قد وافقت في البداية على منح تأشيرة الدخول إلى اللاعب الدولي النيجيري، قبل أن تتراجع عن قرارها وتصدم إدارة نادي باريس سان جيرمان الذي يعول على هذا اللاعب.

وبررت السلطات البريطانية رفضها منح التأشيرة لسيرج أورييه بدخول أراضيها بسبب تورط هذا اللاعب النيجيري في قضية اعتداء على رجال أمن يوم 30 سبتمبر الماضي، بعد خروجه من ملهى ليلي.

وردت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على قرار رفض منح التأشيرة للاعبها وجاء في البيان:" سحبت وزارة الداخلية البريطانية يوم 16 نوفمبر موافقتها وبررت هذا التغيير الكلي في قرارها، بمثول اللاعب أمام القضاء الفرنسي بتاريخ يوم 30 سبتمبر الماضي".

وأضاف بيان الفريق الفرنسي:" ذكر النادي في أكثر من مناسبة سابقة أن اللاعب قد استأنف هذا الحكم، وهو بالتالي بريء مثله مثل أي متهم، وقد استخدم حقه في الاستئناف. باريس سان جيرمان يتأسف بشدة من الموقف البريطاني الذي رفض احترام مبدأ أساسي من مبادئ القانون".
(العربي الجديد)

المساهمون