السحر والشعوذة يسيطران على برومو "ساحرة الجنوب"

29 ابريل 2015
تجسد حورية شخصية الساحرة التي تقوم بأعمال الدجل والشعوذة
+ الخط -


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ساحرة الجنوب" البرومو الدعائي الخاص به، ويقع العمل في 60 حلقة، تعرض في جزءين، يعرض الجزء الأول في شهر رمضان، والجزء الثاني الذي يقع في 30 حلقة في موسم درامي آخر.

البرومو الذي يقع في مدة زمنية لا تتجاوز الدقيقتين يرصد ملامح من شخصية إحدى بطلات المسلسل، وهي المصرية، حورية فرغلي، التي تخرجت في مدرسة خالد يوسف، حيث قدمها في فيلمه "كلمني شكرا" في أول ظهور لها، وتجسد حورية شخصية الساحرة التي تقوم بأعمال الدجل والشعوذة، مما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التي تعيش فيها، وظهرت حورية بشكل مرعب في البرومو، فعيناها تبدوان كما لو بهما نزيف من الدماء. ويدور العمل باللهجة الصعيدية، حيث تدور معظم أحداثه في إحدى قرى الصعيد.

يشارك في بطولة العمل إلى جوار حورية كل من الفنانين صلاح عبدالله الذي يجسّد شخصية منصور الضو، الذي يعيش في إحدى قرى الصعيد، لكنه يعاني، دائماً، من عدم إنجابه الذكور، حيث إن زوجته تنجب له 4 بنات، ولكنه يبحث، دائماً، عن إنجاب الولد، وتشارك اللبنانية تاتيانا في العمل مجسّدة شخصية فتاة صعيدية، أيضاً، لأول مرة خلال مشوارها الفني.

أما سوسن بدر فتجسد شخصية سيدة يحدث في عائلتها انقلابات عديدة بعد تحول أحد أفرادها وهي "حورية فرغلي" إلى فتاة بقدرات خارقة لأنها "ملبوسة من الجن"، فيما يجسد الفنان، أحمد فؤاد سليم، شخصية عضو في مجلس الشعب، ومن أحد أهم وأكبر العائلات في الصعيد. والمسلسل عن قصة من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.
المساهمون