الزمالك والمريخ ينتصران.. ووفاق سطيف يتعادل

13 مارس 2016
تعادل خريبكة المغربي مع النجم الساحلي التونسي (العربي الجديد)
+ الخط -
تابعت الفرق العربية عروضها الطيبة في دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يتعرض أي فريق للخسارة، فيما تلقت بعض الأندية الهزيمة في الكونفدرالية الأفريقية، وذلك ضمن فعاليات الدور الـ32.

دوري أبطال أفريقيا
في مباراة خارج الديار، على ملعب التوحيد، الخاص بنادي يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، حقق الزمالك المصري فوزاً مهماً للغاية بهدف دون مقابل عن طريق محمد كوفي في الدقيقة 58، وبذلك تقدم الزمالك بشكل كبير نحو الدور القادم.

وفي لقاء آخر، تعادل نادي وفاق سطيف الرياضي الجزائري مع نادي إيتول دو كونغو. وتقدم الزوار في الدقيقة 63 عن طريق أكرم جحنيط، لكن الحظ عاند الفريق الجزائري، حين احتسب حكم اللقاء دنيس باتي ركلة جزاء لأصحاب الدار نفذها اللاعب كالونجي بنجاح.

وعاد نادي المريخ السوداني بفوز مهم للغاية من الأراضي النيجرية، بعد فوزه على نادي وارى وولفز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب وراى تونشيب ستاديوم، وسجل عبده جابر هدف الانتصار في الدقيقة 18.

وفي قمة عربية - عربية، تعادل أولمبيك خريبكة المغربي مع النجم الساحلي التونسي، في اللقاء الذي استضافه ملعب أدرار. وتقدم الزوار في الدقيقة 35، لكن لاعب خريبكة المهاجم مامادو سيديبي عدّل الكفّة في الشوط الثاني (د.63).

الكونفدرالية الأفريقية
تعرّض النادي الرياضي القسنطيني لخسارة خارج أرضية ميدانه من نادي نساروا يونايتد النجيري، وفي الدقيقة 55 طرد حكم اللقاء جيري ييكيه اللاعب بولمدايس حمزة، ما أثر على نتيجة اللقاء، حيث سجل فيليب أزانغو هدف الفوز لأصحاب الدار في الدقيقة 86.

وعلى ملعب فريديريك كيباسا ملبيا، سقط أهلي شندي السوداني أمام مضيفه سانت إيلوي لوبوبو، ونجح الأخير في الفوز بنتيجة 2-1. وفي لقاء آخر، فاز الاتحاد الليبي على نظيره ميدياما الغاني بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضاً:سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي قبل ثماني جولات
المساهمون