الريال يرد الهجوم..ويسعى للتعاقد مع أحد نجوم يورو 2016

22 يوليو 2016
+ الخط -



بدأ ريال مدريد في التحرك بشكل مكثف في سوق الانتقالات الصيفية بعد الفشل في التعاقد مع أندري غوميش، لاعب وسط فالنسيا المنتقل لبرشلونة، ليبدأ في التفاوض مع الفرنسي موسى سيسوكو أحد أهم نجوم فرنسا في منافسات يورو 2016، والمحترف في صفوف نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، والذي هبط مؤخراً لدوري الدرجة الأولى.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن النادي الملكي يحضر صفقة مقابل 25 مليون يورو للتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم، وذلك مع وضع خيار إعارة أحد لاعبيه للفريق الإنكليزي، والذي يقوده المدير الفني رافائيل بنيتيز.

وكان ريال مدريد قد وضع اسم سيسوكو (26 عاما) ضمن الأسماء التي قد يتعاقد معها في حال فشل صفقة أندري غوميش، والذي يتفاوض معه منذ أكثر من شهر، وذلك بالإضافة إلى رغبته في دعم وسط الملعب بنجم مميز، بعد تعثر صفقة انتقال الفرنسي الآخر بول بوغبا إلى صفوف الفريق، بسبب المغالاة في قيمة الصفقة.

وكان لاعب الوسط الفرنسي قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن نيوكاسل، خاصة بعد هبوطه للدرجة الأولى، إلا أن بنيتيز قد أكد على رغبته في بقاء نجم "الديوك"، والذي ينتهي تعاقده في يونيو/ حزيران 2019.

ولن يكون ريال مدريد هو الوحيد الذي سينافس على الفوز بصفقة سيسوكو، حيث أكدت تقارير صحافية أن أرسنال وليستر سيتي الإنكليزيين، يرغبان في التعاقد معه حلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

المساهمون