الجيش يجدد الفوز على العين.. وسقوط عربي مزدوج

02 مارس 2016
لخويا فاز على العين 2-1 (العربي الجديد/ تويتر)
+ الخط -

عاشت بعض الأندية العربية يوماً سيئاً للغاية في مسابقة دوري الأبطال، بعكس يوم أمس حين حققت معظم الفرق نتائج إيجابية، لكن الجولة الثانية اليوم الأربعاء لم تبتسم للجزيرة الإماراتي، والأهلي السعودي.

المجموعة الثالثة
تعرض الجزيرة الإماراتي لهزيمته الثانية أمام تركتور سازي تبريز، فبعد النتيجة الثقيلة في مباراة الذهاب (4-0)، سقط الجزيرة مرة أخرى، ولكن هذه المرة على أرضه في استاد محمد بن زايد بنتيجة 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب باختيار رحماني في الدقيقة 31.

وفي المجموعة عينها، قلب الهلال السعودي الطاولة على ضيفه باختاكور الأوزباكي، حين انتصر عليه بنتيجة 4-1، على استاد الأمير فيصل بن فهد، وتقدم الزوار بهدف في الدقيقة 31 عن طريق إيغور سيرغيف، قبل أن يعدل النتيجة عبدالله الزوري في الدقيقة 55، ومن ثم استقبلت شباك باختاكور هدفاً من نيران صديقة (د.57)، وعزز خالد الكعبي النتيجة في الدقيقة 61 بهدف ثالث، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

المجموعة الرابعة
كان الأهلي السعودي قد حقق فوزاً مهماً في افتتاح مشواره، وانتصر خلال مباراة ذهاب دوري المجموعات على نادي ناساف كارشي الأوزباكي، بنتيجة 2-1 في السعودية، لكنه سقط بذات النتيجة اليوم، حين حلّ ضيفاً عليه في استاد كارشي. وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 47 عن طريق بوبور عبد خليقوف، ومن ثم عزز زميله ماخسود كريموف النتيجة في الدقيقة 60، قبل أن يقلص مهند عسيري الفارق في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، لكن الأمور لم تتغير، إذ لم يتمكن الأهلي من خطف هدف التعادل ليتعرض للهزيمة الأولى.

وفي لقاء آخر بذات المجموعة جدد الجيش القطري فوزه على العين الإماراتي بنتيجة 2-1، وهي ذات نتيجة الإياب، وكان الجيش قد حقق فوزاً مهماً على العين في افتتاح مشواره في البطولة، وتقدم عبد الرزاق حمد الله لأصحاب الأرض في الدقيقة 49، وعزز ياسر أبو بكر يعقوب عيسى النتيجة للخويا في الدقيقة 79، قبل أن يقلص الفارق سعيد الكثيري في الدقيقة 86.


اقرأ أيضاً: بالفيديو..حكم يتحدى كل القوانين..رفض هدفا شرعيا بسبب "الروح الرياضية"



المساهمون