الجيش القطري يطالب بالتأهّل إلى أبطال آسيا بدلاً من"بونيودكور"!

26 ابريل 2014
على الطريقة التونسية الجيش القطري يطالب بالتأهل
+ الخط -

تقدم نادي الجيش القطري بشكوى إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، مطالباً بالتأهل بدلاً من فريق بونيودكور الأوزبكي، إلى ثُمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد مخالفات قام بها الفريق في قيد لاعب شارك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

وتعود الأزمة إلى قيد فريق بونيودكور للاعب أنور غفاروف، بعدما تعاقد معه قادماً من فريق لوكوموتيف الأوزبكي، وكان اللاعب قد شارك في الدور التمهيدي لدوري الأبطال مع فريقه السابق أمام الكويت الكويتي، وهو ما يمنعه من المشاركة مع أي فريق آخر في البطولة القارية.

إلا أن غفاروف عاد وشارك مع بونيودكور في الجولة الأولى من دور المجموعات ضد فريق الفتح السعودي في الخامس والعشرين من فبراير/ شباط الماضي.

وبعد انتهاء مباراة الجولة الأخيرة وتوديع الجيش للبطولة بفارق الأهداف عن الفريق الأوزبكي، بعدما تساويا في الرصيد بثماني نقاط لكل منهما، توجّه إداريو الفريق بشكوى إلى مراقب المباراة، السنغافوري محمد المزمل، والذي درسها ووجهها بدوره إلى الجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن تدرس لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي الشكوى المقدمة من النادي القطري على أن يتم اتخاذ القرار قبل انطلاق ثُمن نهائي البطولة.

المساهمون