الجماهير الجزائرية تخطف الأنظار بتصرفٍ راقٍ بعد مباراة غينيا

08 يوليو 2019
حضور قوي للجماهير الجزائرية (Getty)
+ الخط -
تواصل الجماهير الجزائرية دعمها الكبير لمنتخب بلادها ببطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر إلى غاية الـ19 يوليو/ تموز، بعدما ساهمت بدعمها الكبير في وصول كتيبة المدير الفني جمال بلماضي للدور ربع النهائي.

وصنع عشاق منتخب "محاربي الصحراء" أجواء رائعة منذ حلولهم بمصر، وخاصة بملعب "الدفاع الجوي" الذي احتضن المباريات الثلاث للمنتخب الجزائري في الدور الأول (المجموعات) ووصولاً إلى مباراة الدور الثاني ضد غينيا.

وعرفت مباراة دور الـ16 ضد غينيا حضوراً كبيراً من الجماهير الجزائرية التي ساندت رفقاء القائد رياض محرز طوال هذه المباراة، ليختتموا إبداعهم على المدرجات، بتصرف حضاري ورائع نال استحسان المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.



وقامت الجماهير الجزائرية بعد نهاية المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، بتنظيف مدرجات الملعب في تصرف حضاري لاقى استحسان وإعجاب الحضور، فضلاً عن متابعي البطولة القارّية في أفريقيا.

وأظهر الفيديو، الذي انتشر بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي للجماهير الجزائرية، عشرات الشباب وكذلك عجوزين يقومان بمجهودات رائعة في تنظيف المدرجات التي كانوا يجلسون عليها في الملعب.

ومن المنتظر أن تشهد القاهرة حضورًا أكبر للجمهور الجزائري خلال مباراة الدور ربع النهائي، التي ستلعب الخميس المقبل ضد الفائز ساحل العاج، على أمل المساهمة في تحقيق فوز جديد يفتح طريق "الخضر" نحو تحقيق التتويج باللقب القاري.



المساهمون