الجزيرة وجيرفينيو ينفيان فشل صفقة اللاعب بسبب هذه الشروط!

01 يوليو 2015
جيرفينيو ومطلب الطائرة المروحية الغريب (العربي الجديد)
+ الخط -
تناقلت مواقع وصحف رياضية مؤخراً أن نجم ساحل العاج لاعب روما الإيطالي، جيرفينيو، سيُغادر النادي الإيطالي قبل بداية الموسم الجديد، في وقت أشارت فيه أخبار جديدة إلى أن جيرفينيو قد ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي، لكن نجم ساحل العاج طالب بمطالب تعجيزية، وهو ما نفاه الطرفان مؤخرا. 

وأشارت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" إلى أن جيرفينيو طلب من الجزيرة الإماراتي مطالب تعجيزية بغية الانتقال إلى صفوفه، وتضمنت هذه المطالب وضع طائرة مروحية تحت تصرفه طوال فترة تواجده مع الفريق الإماراتي، وشاطئاً خاصاً في منزله، هذا بالإضافة إلى عدد غير محدد من تذاكر السفر إلى ساحل العاج.

في المقابل، أكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن إدارة الجزيرة الإماراتي توصلت إلى اتفاق مع روما الإيطالي بغية التعاقد مع جيرفينيو مقابل 13 مليون يورو، لكن مصير نجم ساحل العاج ما زال مجهولاً، كما ويُذكر أن عقد جيرفينيو مع روما يمتد حتى عام 2018.

وبعدها أصدر النادي الإماراتي بيان أكد فيه أن المفاوضات بينه وبين اللاعب العاجي قد توقفت بالفعل ولكن بسبب بعض التفاصيل الفنية، وأنه لا صحة لما نشر حول مطالبات اللاعب المبالغ فيها، وهو ما أكده اللاعب أيضا في بيان رسمي.

اقرأ أيضاً: بطل أوروبا يريد بوغبا بمبلغ خيالي!
المساهمون