الجزائري عطال يكشف شرطه الوحيد لمغادرة فريقه الفرنسي

11 اغسطس 2020
هل يُغادر عطال الدوري الفرنسي؟ (Getty)
+ الخط -

يتردّد اسم الدولي الجزائري، يوسف عطال، بكثرة في سوق الانتقالات بالرغم من غيابه عن أغلب مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابات، حيث توجد اهتمامات كبيرة بخدماته حتى من العملاق ريال مدريد، بتأكيد وسائل الإعلام الإسبانية.

وتحدث عطال في تصريحات لمجلّة "ليكيب" عن مستقبله وهوية الفريق الذي سيلعب معه في الموسم المقبل، ووضع شرطه لتغيير رأيه فقال: "يجب أن أعترف بأنني لم أشارك باستمرار لمعاناتي من الإصابة، ولهذا فسأعوضها في هذا الموسم الجديد".

وأردف عطال في حديثه "أنا متحمس لخوض أول منافسة أوروبية لي وأشعر بالارتياح هنا، وعندما يأتي اليوم الذي سأرحل فيه عن نيس، سيكون ذلك من أجل الانتقال نحو ناد كبير فقط، فأنا أعشق المنافسة لأنها تنعكس علي إيجابياً".

واستقدم فريق نيس المدافع جوردان لوتامبا من فريق  يونغ بويز السويسري، لتعويض الرحيل المرتقب لعطال الذي يمتلك قدرات كافية جعلته أولوية لبعض الأندية، وتحت مراقبة كشافي المواهب في عدة أندية أوروبية.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويواصل الظهير الأيمن الجزائري تحضيراته مع فريقه بأيام قليلة قبل عودة منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إذ ستكون أول مباراة أمام الضيف لانس في 23 آب/أغسطس الجاري.

ويمتلك نيس لاعبين جزائريين في صفوفه، وهم عطال ولاعب خط الوسط هشام بوداوي، إضافة إلى المهاجم الواعد أمين غويري صاحب الأصول الجزائرية، وأمسى النادي يشتهر بأنه الفريق الفرنسي صاحب النكهة الجزائرية.

المساهمون