الجزائري سليماني يسير نحو الدوري الإنجليزي

07 يناير 2016
سليماني يتألق في الفترة الأخيرة (العربي الجديد)
+ الخط -

ارتفعت أسهم المهاجم الدولي الجزائري لنادي سبورتنغ لشبونة بشكل لافت، في الأسابيع الأخيرة، بفضل سلسلة الأهداف التي سجلها لاعب شباب بلوزداد الجزائري سابقاً، والتي وضعته في مركز وصيف هدافي الدوري البرتغالي.

وبحسب صحيفة "ريكوردو" البرتغالية، فإن مسيّرو نادي لشبونة، دخلوا في مفاوضات مع مسؤولي نادي كريستال بالاس الإنجليزي، الذي جدد رغبته في ضم الدولي الجزائري البالغ 27 سنة، حيث أكدت الصحيفة البرتغالية أن النادي الإنجليزي رفع من عرضه لشراء سليماني هذا الشتاء أو في الصيف المقبل، إلى أكثر من 15 مليون يورو.

وحتى إن كانت وسائل الإعلام البرتغالية أشارت إلى وجود عرضين من إيطاليا وفرنسا لضم الجزائري، على طاولة رئيس نادي سبورتنغ لشبونة المتربع على عرش الدوري البرتغالي حالياً، إلا أن ملف نادي كريستال بالاس بات الأكثر أهمية لدى الرئيس دي كارفاليو، مما يوحي بأن رأس حربة المنتخب الجزائري، يسير بخطى ثابتة نحو الالتحاق بزملائه في "البرمييرليغ"، محرز وبن طالب وقديورة.

وواصل إسلام خطف الأضواء في البرتغال بعدما وضع ثنائية في مرمى الحارس الأسطوري للريال سابقاً، ايكر كاسياس، خلال مباراة بورتو، وكرر الأمر أمام فريق فيتوريا سيتوبال. يذكر أن سليماني التحق بسبورتنغ لشبونة في صيف 2013.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. ميسي يجبر العارضة على قبول تسديدته أمام اسبانيول

المساهمون