الجزائري بن رحمة يواصل الإبداع في إنكلترا بهدفين عالميين

11 يوليو 2020
يواصل بن رحمة تألقه مع نادي برينتفورد (كريس ووغان/Getty)
+ الخط -

نجح النجم الجزائري سعيد بن رحمة في التألّق من جديد وقيادة فريقه نحو تحقيق فوز آخر، في الأسبوع الـ(43) من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي (التشامبيونشيب)، وذلك خلال تنقّل ناديه برينتفورد لمواجهة مضيفه ديربي كاونتي بملعب "برايد بارك".

وظهر بن رحمة بمستوى متوسط في الشوط الأول، كبقية لاعبي الفريق الذين صادفوا استماتة من مدافعي المنافس، قبل أن يستفيق  في بداية الشوط الثاني، ويسجل هدفاً بتسديدة قوية أفلتت من بين يدي الحارس بن هامر، عند الدقيقة الـ(49)، وهو الهدف الثاني لفريقه في المباراة.

وفتحت شهية بن رحمة بعد هدفه الأول، ليضيف هدفاً ثانياً بطريقة عالمية عند الدقيقة الـ(64) بعد أن راوغ مدافعين وسدّد كرة قوية في الزاوية البعيدة لحارس ديربي كاونتي، ليضمن النقاط لفريقه برينتفورد الفائز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووصل بن رحمة بعد هدفيه في شباك مرمى ديربي كاونتي إلى هدفه رقم 17 هذا الموسم، إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، ليرفع بذلك أسهمه أكثر عند أندية "البريميرليغ"، التي تتنافس على خدماته.

واسترجع "الدبابير" مركزهم الثالث في ترتيب "التشامبيونشيب"، بعدما وصلوا إلى النقطة 78، وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف ويست برومويتش، غير أن الأخير لا تزال تنقصه مباراة مهمة أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز يوم الأحد.

 

المساهمون