التايمز البريطانية تسخر من تشلسي "المهدد بالهبوط"!

15 ديسمبر 2015
+ الخط -

سخرت صحيفة "التايمز" البريطانية من الهزيمة الجديدة التي تعرض لها فريق تشلسي الإنجليزي في الدوري الممتاز على يد فريق ليستر سيتي في الأسبوع السادس عشر من "البريمييرليغ"، بعدما وضعت عنوانا مثيرا على صفحتها الرياضية الصادرة يوم الثلاثاء.

وعنونت الصحيفة ذات الانتشار الكبير في بريطانيا في تعليقها على النتيجة التي آلت إليها المباراة بين ليستر سيتي وتشلسي حيث كتبت عنوانا ساخرا ذكرت فيه: "متصدر البريمييرليغ 2 المهدد بالهبوط 1" وذلك في إشارة منها للسخرية من نتيجة المباراة التي خسر فيها البطل تشلسي وحامل اللقب أمام فريق ليستر سيتي الذي شكل مفاجأة سارة هذا الموسم.

وتعمدت الصحيفة واسعة الانتشار السخرية من نتيجة المباراة، وكتبت عبارتي "متصدر البريمييرليغ ليستر سيتي" مقابل "المهدد بالهبوط تشلسي" الذي بات في وضع لا يحسد عليه.

وخسر ليستر مرة واحدة في الدوري منذ هزيمته على أرضه أمام تشلسي بالذات في أبريل/نيسان وهي مسيرة من 20 مباراة وامتلك القدر الأكبر من الثقة، وتوجت سيطرته بفوز مستحق بهدفي فاردي والجزائري محرز في المباراة وهو الأمر الذي وضع الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز على عكس المتوقع، حيث واصل تحوله اللافت بعد هروبه من الهبوط الموسم الماضي.

بالمقابل، دفع تشلسي ثمن أدائه الباهت بمواصلة نتائجه الغريبة للغاية؛ وكأن لقب الموسم الماضي "ذكرى بعيدة" ليترك تشلسي نفسه في المركز 16 برصيد 15 نقطة من 16 مباراة متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا..
رانييري يفصح عن مصير الجزائري محرز والمتألق فاردي!

المساهمون