البلجيكي هازارد "يُبكي" عجوزاً من الفرحة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 يونيو 2014
43674509-7741-4E81-ADBC-03BD7E42F2E2
+ الخط -

ذرفت العجوز البلجيكية ميمي فرانسين الدموع، للتعبير عن فرحتها الكبيرة بعد أن ربحت قميصاً لمنتخب بلادها الأول لكرة القدم، يحمل توقيع صانع ألعابه، إدين هازارد، في إحدى المسابقات الدعائية في بلادها.

دموع الفرحة لـ"فرانسين" كانت إثر حصولها على القميص الذي مُنح لها في إحدى المسابقات الدعائية، بعد أن أرسلت رسالة تتمنى فيها التوفيق لمنتخب بلادها، الذي كان قد حجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط.

وقدمت العجوز البلجيكية البالغة من العمر 79 عاماً جزيل شكرها لنجم المنتخب البلجيكي، إدين هازارد، مُؤكدة في الوقت ذاته بأنّها لم تكن تتوقع أن تحصل على مثل هذه الهدية في هذا العمر.

وأشارت "ميمي" إلى أنّها تحرص على مشاهدة مباريات كرة القدم، وأنّها تمتلك أيضاً معرفة تامة بجميع أسماء لاعبي منتخب بلادها، وذلك بفضل زوج ابنتها، الذي ساعدها كثيراً في حفظ أسماء اللاعبين في السنوات الماضية. 

وأعربت "فرانسين" عن أمنياتها بالتوفيق لمنتخب بلادها الذي يستعد لخوض مباراة حاسمة ستجمعه بنظيره منتخب الولايات المتحدة مساء الثلاثاء المقبل في الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2014، التي تُقام حالياً في البرازيل.

ذات صلة

الصورة
الفنان جان بوغوصيان امام لوحة من لوحاته في معرض الدوحة (العربي الجديد)

منوعات

التقت "العربي الجديد" الفنان جان بوغوصيان في الدوحة بمناسبة افتتاح معرضه (نيران) في غاليري (أنيما)، فكان هذا الحديث عن فنه واختياره النار وسيلة تعبيره.
الصورة

منوعات

تُعتبر كعكة الملوك من تقاليد الاحتفال بعيد الغطاس في بلجيكا ودول أخرى، وجرت العادة على أن تُخبأ فيها مفاجأة بلاستيكية يفوز فيها آكل القطعة المحظوظ، لكنّ صاحب محل للحلويات في بروكسل قرّر هذه المرة تضمين بعض كعكاته كنزاً حقيقياً هو عبارة عن قطع ذهبية.
الصورة
doha 2022 shirt

رياضة

انطلقت حُمى شراء أقمصة المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، الذي يبدأ في العشرين من الشهر الحالي، مع مواجهة افتتاحية ستجمع بين منتخب "العنابي" ومنتخب الإكوادور في استاد البيت.

الصورة

منوعات

هبط ماك روذرفورد، وهو بلجيكي بريطاني يبلغ 17 عاماً، الأربعاء في بلغاريا، بعد انطلاقه في رحلة منفردة على طائرة خفيفة للغاية في مارس/آذار، وبات أصغر طيار يكمل رحلة من هذا النوع حول العالم.
المساهمون