البحث مستمر عن "محبوب العرب 4"

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 مايو 2015
+ الخط -
عاد برنامج اكتشاف المواهب "أرب أيدول" بموسم رابع جديد، عبر تجارب الأداء في عواصم مختلفة من الوطن العربي، حيث كانت البداية من مدينة رام الله في فلسطين، ومرت بمدينة الدار البيضاء المغربية والعاصمة الجزائرية الجزائر.

وتبدأ اختبارات وتجارب الأداء في مدينة الإسكندرية الساحلية في مصر، صباح يوم غد الأربعاء، على أن تنتقل للعاصمة القاهرة، صباح الأحد المقبل العاشر من مايو/أيار، لإجراء تجارب الأداء للمتقدمين من المواهب واختيار الأفضل من بينهم.

ويبحث برنامج Arab Idol الذي سيعرض بداية العام المقبل على شاشتي "1MBC، وMBC مصر"، عن المواهب المتكاملة والمتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي المنفرد، ليقدم لهم فرصة الوقوف على خشبة أحد أهم المسارح الفنيَّة في العالم العربي والذي خرَّج في مواسمه السابقة نجوماً تركوا بصمتهم في الوسط الفني خلال فترة زمنيَّة قصيرة. ففي الموسم الأول كان اللقب من نصيب المغنية المصريَّة الشابة كارمن سليمان، تلاها المغني الفلسطيني محمد عساف والذي وصلَ عبر البرنامج للعالميَّة محققاً نجاحاً وجماهريَّة غير مسبوقة في العالم العربي؛ أما الموسم الثالث فاللقب كان من نصيب الشاب السوري حازم الشريف والذي بدأ خطواته الثابتة نحو عالم الشهرة والنجوميَّة.

وتنتقل تجارب الأداء، من مصر إلى تركيا لمقابلة المواهب العربية في إسطنبول يوم الخميس 21 مايو/ أيار، على أن تلتقي لجنة الاختبارات بالمواهب في العاصمة البحرينية المنامة يوم الأحد 24 مايو، يليها لقاء المواهب في دبي يوم الأحد 31 مايو، وتختتم الجولة في العاصمة اللبنانية بيروت صباح الأحد 7يونيو/حزيران.

المساهمون