الاحتلال يعتقل نائباً من "حماس" في الضفة

22 اغسطس 2014
اعتقال أحد الشبان في الخليل (أرشيف/فرانس برس/Getty)
+ الخط -
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، النائب في المجلس التشريعي عن حركة "حماس"، باسم الزعارير، بعد مداهمة منزله في بلدة السموع، جنوبي مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية من البلدة، لـ"العربي الجديد"، أن "قوة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة مع ساعات الفجر الأولى، وداهمت منزل النائب الزعارير، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته قبل اعتقاله، كما اقتحمت منزل شقيقه وشرعت في تفتيشه".

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب، يوسف كميل، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، فيما اعتقلت الفتى، محمد ميتاني، أثناء تواجده بالقرب من منزله في بلدة يعبد، جنوب غربي المدينة، بعد مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة.

كما أصيب العشرات من الفلسطينيين بحالات اختناق خلال المواجهات العنيفة، التي اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها قرية العرقة، غربي جنين، إذ استهدف جيش الاحتلال منازل أهالي القرية بقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فهد فايز، بعد اقتحام منزله وتفتيشه، فيما قالت مصادر محلية من قرية تقوع، شرقي بيت لحم، إن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، الخميس، حمزة الصباح، وأحمد تعامرة، بعد احتجازهم ساعات في مجمع "غوش عتسيون" الاستيطاني.

المساهمون