الإعلام الإسباني يتجاهل أربيلوا ويضعه في موقف محرج

24 سبتمبر 2014
ألفارو أربيلوا خلال إحدى المؤتمرات الصحافية (فرانس برس)
+ الخط -

تعرّض ألفارو أربيلوا، لاعب فريق ريال مدريد، لموقف محرج أثناء وقوفه بمنطقة الصحافيين عقب انتهاء مباراة إلتشي ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي انتهت لمصلحة النادي الملكي بنتيجة 5-1، حيث قرر المراسلون تجاهله وعدم توجيه أسئلة إليه، بحجة أنهم سألوه في المباراة الماضية أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وكشف موقع "ديفنسا سنترال" المدريدي عن تلك الواقعة، حيث أبدى الصحافيون، وخاصة مندوبو الإذاعات المحلية، انزعاجهم من تكليف الظهير الأيمن الدوري بالرد على أسئلتهم واستفساراتهم للمباراة الثانية على التوالي في الليجا، لذا قرروا مقاطعته وتجاهله، وطالبوا مسؤولي "الميرنجي" باختيار نجم آخر.

وقام الصحافيان، أنطون ميانا وفرناندو بورجوس، بمغادرة منطقة المراسلين، وقدما شكوى لكارلوس كارباخوسا، مسؤول الاتصالات بالنادي الملكي، من تكرار ظهور أربيلوا.

ويتخذ عدد كبير من الصحافيين الإسبان موقفاً معادياً من أربيلوا بسبب تصريحات سابقة اتهم فيها الصحف ووسائل الإعلام بتعمّد إثارة المشاكل واختلاق أكاذيب لهدم استقرار النادي، خاصة في حقبة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

وانتقد الموقع المدريدي هذا التصرف، واعتبره إهانة للاعب دولي من أعمدة المنتخب، كما أكد أن هذا السلوك ينفي اتهامات للاعبي الميرينجي بالغرور والتعالي على الصحافيين.

المساهمون