الأميركي كلينت ديمبسي يقايض قميصه بالفشار!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 اغسطس 2014
11C49599-4E78-470C-AAC5-5794C6CEF8B9
+ الخط -

حصل مشجع صغير لفريق سياتل ساوندرز الأميركي على هدية مُميزة من النجم الأميركي كلينت ديمبسي، بعد أن اتجه الأخير إليه وطلب منه مقايضة قميصه بعلبة فشار كان يتناولها الطفل، لصتبح الفرحة فرحتين بعد أن حقق فريقه الفوز في المباراة على هيوستون دينامو (2 – 0)، والحصول على قميص ديمبسي.

والمثير للضحك في الموضوع أن كلينت ديمبسي لم يمنح قميصه للطفل بدون مقابل، بل قرر مقايضته بعلبة الفشار التي كان في يد المشجع الصغير، إذ لفت أنظار الجمهور الحاضر الذي أعجبته الخطوة الإنسانية الجميلة، وخصوصاً الطفل الذي اعتراه الذهول والاندهاش بعد حصوله على قميص ديمبسي.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها لاعب كرة قدم بالالتفات إلى أحد المشجعين من أجل منحه قميص النادي، أو أخذ صورة تذكارية معه، أو حتى دعمه أمام الجمهور، كما حصل مع كريستيانو رونالدو الذي اتجه في الموسم الماضي إلى رجل كبير السن مريض، ومنحه قميصه الشخصي، وسانده أمام الجماهير، في لفتة إنسانية رائعة. 

ذات صلة

الصورة
هدف على طريقة البرازيلي للعراقي عدنان في الدوري الأميركي

رياضة

خطف العراقي علي عدنان والمحترف بصفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي الأضواء، بعد تسجيله هدفاً عالمياً في المباراة التي فاز بها فريقه على دالاس (2 - 1) في منافسات بطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، فجر اليوم الأحد.

الصورة
"الكعب" المجنون...إبراهيموفيتش يُسجل هدفاً عالمياً في أميركا

رياضة

أبهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مرة جديدة جماهير كرة القدم بهدف عالمي أكثر من رائع في بطولة الدوري الأميركي، وذلك في مباراة فريقه لوس أنجلس غالاكسي ضد فريق تورونتو ضمن منافسات بطولة الدوري وهو الهدف رقم 500 خلال مسيرته الكروية.

الصورة
من مدافع إلى صانع لفوز قاتل...روني يُشعل الدوري الأميركي

رياضة

صنع النجم الإنكليزي واين روني هدفاً عالمياً في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم مع فريقه دي سي يونايتد في مرمى منافسه أورلاندو سيتي، وذلك في وقت قاتل وبطريقة أكثر من رائعة أكدت أنه سيكون واحدا من نجوم الدوري في الموسم.

الصورة
الملك "ليبرون" جيمس يمنح فريقه الفوز بطريقة خرافية

رياضة

قاد الملك ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز للتقدم على إنديانا بايسرز (3 - 2)، في مواجهات الدور الأول من "بلاي أوف" السلة الأميركية، وذلك بعد أن سجل سلة ثلاثية في الوقت القاتل أثارت جنون المعلق والجماهير المتواجدة في المدرجات

المساهمون