الأغرب في التاريخ.. حكم يطرد لاعباً اصطدم به! (فيديو)

04 يناير 2017
559A512B-A1A7-4FCF-931D-E7D0A5DA047A
+ الخط -


أثار الحكم البرتغالي، لويس غودينيو، موجة من الجدل في الوسط الرياضي، بعدما قرر طرد لاعبٍ، اصطدم به دون قصد، مما تسبب في خسارة فريقه للمباراة في منافسات كأس دوري البرتغال، وعرّض الحكم لموجة شرسة من الانتقادات، بسبب تواضع مستوى إدارته للمباراة.

وكانت المباراة بين مورينينسي وضيفه بورتو، وتقدم أصحاب الأرض في مطلع الشوط الأول بهدف نظيف، ولكن بعد ذلك ساءت الأمور في اللقاء، بعدما طرد الحكم لاعب الوسط دانيلو بيريرا، لأنه اصطدم به دون قصد في الدقيقة 79.

وفي التفاصيل، أشهر غودينيو البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي مورينينسي، وبينما كان الحكم يعود للوراء دون أن ينتبه أن دانيلو يقف بالقرب منه، اصطدم به، ليفاجئ الجميع، أن أشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ليطرده، وسط ذهول من لاعبي الضيوف.

واستمر الأداء التحكيمي المثير للجدل حتى نهاية المباراة، ليطرد الحكم أيضاً اللاعب الجزائري، ياسين براهيمي، بعد تدخل أكدت وسائل الإعلام أنه قد لا يستحق الإنذار الثاني عليه، وهو ما دفع جناح "محاربي الصحراء" لرفض الخروج من الملعب اعتراضاً على هذا القرار.

ونال الحكم قسطاً وافراً من الانتقادات في وسائل الإعلام البرتغالية والعالمية، وأكد موقع صحيفة "ريكورد" البرتغالي أنه لا يستحق أن يكون حكماً محترفاً، مطالباً باستبعاده من إدارة المباريات، بينما وصفت صحيفة آس البطاقة أنها "الأكثر ظلماً" في تاريخ كرة القدم.

(العربي الجديد)

دلالات

ذات صلة

الصورة
العربي الجديد يرصد مبادرة نجوم الجزائر لمواجهة كورونا​

رياضة

اصطف المجتمع الجزائري بكامل أطيافه لمساعدة العائلات المحتاجة والمتضررة من فيروس كورونا الجديد، الذي انتشر على نطاق واسع بالبلاد، إذ كان من بين المشاركين في حملات الخير والإعانة العديد من الرياضيين ولاعبي كرة القدم.

الصورة
كاسياس

رياضة

خطف الحارس الإسباني إيكر كاسياس الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه بورتو أمام نظيره ليفربول في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الصورة
صلاح يتلاعب بحارس بورتو ويُسجل هدف لليفربول

رياضة

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً جميلاً مع فريقه ليفربول ضد بورتو البرتغالي على ملعب الأخير، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن راوغ حارس مرمى الخصم بطريقة عبقرية داخل منطقة الجزاء.

الصورة
هدف بالكعب

رياضة

انتصر نادي بورتو في قمة الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري البرتغالي أمام نظيره سبورتينغ براغا بثلاثة أهداف لواحد، لكن هدف لاعب الضيوف الوحيد جاء بطريقة رائعة بكعب القدم.

المساهمون