اعتراف جديد عن مبابي يغضب مشجعي ريال مدريد!

30 يناير 2018
مبابي انتقل إلى سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
كشف نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي، ڤاديم ڤاسيليف، بأن نجم الفريق السابق، الفرنسي كيليان مبابي رفض عرضاً قدمه ريال مدريد الإسباني مشابهاً تماماً للعرض الذي قدمه نادي باريس سان جيرمان، ولكنه اختار اللعب مع بطل فرنسا على حساب بطل أوروبا.

وصرح ڤاسيليف لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية مؤكدا أن موهبة فرنسا رفض الانتقال لريال مدريد وفضّل اللعب في صفوف الفريق الباريسي، رغم أن هذه لم تكن رغبة نادي موناكو في تعزيز صفوف فريق "خصم" و "منافس" في فرنسا.

وأكد نائب رئيس نادي موناكو أن ريال مدريد قدم عرضا لضم اللاعب بقيمة 180 مليون يورو، بل كان قريبا من منح موافقته للتوقيع لمصلحة ريال مدريد.

وقال الروسي ڤاديم ڤاسيليف: "بوضوح ولا أخفي شيئا؛ لم نود تعزيز صفوف فريق منافس مباشر (باريس سان جيرمان)، ولكنني احترمت رغبة كيليان مبابي وأسرته التي أعرفها جيدا، لكن في النهاية انتقاله لم يكن مثالياً بالنسبة لنا". وأضاف: "الأندية الأخرى وحتى ريال مدريد كانت على استعداد لوضع نفس المبلغ المالي الذي رصده باريس سان جيرمان".

واختار مبابي الرحيل لباريس سان جيرمان بعد جدل كبير حول هوية النادي الذي سيمثله في ميركاتو الصيف الماضي، ليظفر الفريق الباريسي باللاعب الموهوب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ليشكل ثلاثيا خطيرا مع زميليه البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني إدينسون كافاني.

 (العربي الجديد)

المساهمون