استنفار في المنتخب الجزائري.. إصابة سليماني وغلام

05 أكتوبر 2016
سليماني وغلام يضعان مدرب الجزائر بورطة (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -

تخلّف المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، وكذلك مواطنه فوزي غلام، مدافع نادي نابولي الإيطالي، عن المشاركة في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها المنتخب الجزائري، أمس الثلاثاء.

وقد حضر مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي الحصة التدريبية بالمعسكر التدريبي سيدي موسى بالجزائر وهو يرتدي زيه المدني، وتبيّن من خلال الجهاز الطبي أنه يشكو من إصابة على مستوى الركبة كان تعرض لها مع فريقه بالدوري الإنكليزي في المباراة الأخيرة.

وباتفاق مع الجهاز الطبي، تقرر أن يركن إلى الراحة تجنبا لأي مضاعفات حتى يتماثل للشفاء التام ويكون جاهزا لمباراة القمة التي ستجمع منتخب الخضر بمنتخب الكاميرون في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن جهة أخرى، تبيّن أن فوزي غلام بدوره يشكو من إصابة كان تعرض لها مع نابولي وحرمته من المشاركة في التدريبات مع بقية زملائه، بينما لم يتم الكشف عن حجم الإصابة ومدى خطورتها.

هذه الأخبار خلّفت حيرة للجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوفان راييفاتس، والذي أبدى قلقه من إصابة عنصرين بارزين يعول كثيرا على خدماتهما في التشكيلة الأساسية، وولدت الإصابة حالة استنفار داخل الجهاز الطبي الذي يدرك مدى قيمة غياب هذا الثنائي في مواجهة الكاميرون، خاصة بعد مغادرة الثنائي بلقروي وهني لمعسكر المنتخب بسبب الإصابة.

المساهمون