إيمري يكشف خططه تجاه دفاع "المدفعجية"

15 ديسمبر 2018
أرسنال يبحث عن مدافعين (Getty)
+ الخط -

يعاني أرسنال بشدة هذه الفترة في الخط الخلفي من تفاقم مشكلاته الدفاعية التي وصلت لدرجة وجود مدافع واحد متاح للعب قبل مواجهة ساوثهامبتون في الجولة المقبلة من الدوري الإنكليزي، وهو قلب الدفاع الفرنسي لوران كوسيلني العائد من الإصابة منذ مايو الماضي.

وطاردت الإصابات لاعبي الخط الخلفي "للمدفعجية"؛ كونستانتينوس مافروبانوس وروب هولدينغ وشكودران مصطفي، فضلا عن إيقاف سوكراتيس باباستوبولوس، ما دفع المدرب الإسباني أوناي إيمري للتفكير في دخول موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بحثا عن مدافع.

ويبرز على رأس الخيارات التي تفكر بها إدارة الفريق "اللندني" في التعاقد معها كل من غاري كاهيل لاعب الجار اللدود تشلسي وإريك بايلي من الغريم أيضاً مانشستر يونايتد.



وكشف إيمري "أعتقد أنه إذا كان بوسعنا الحصول على لاعب واحد لتدعيم دفاعنا فسيكون ذلك خياراً رائعاً. لكن موسم الانتقالات ليس سهلاً، كوسيلني عائد وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للفريق. سننتظر لنرى كيف يبلي مافروبانوس في التعافي من إصابته لأنه أيضا مدافع يمثل إضافة كبيرة لنا".

وتابع "هناك خيار آخر هو أن نعتمد على لاعبين اثنين، أو ربما ثلاثة، كما أن قلبي الدفاع ناتشو مونريال وستيفان ليشتستاينر يستطيعان اللعب في هذا المركز. على أي حال أفضل الدفع، إذا كان ذلك ممكنا، بلاعب يُجيد كقلب دفاع".

المساهمون