إيكاردي يستفز لوبيز بإعلان دعائي مع زوجته السابقة

10 مايو 2014
+ الخط -

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، لن يتوقف عن استفزاز مواطنه ماكسي لوبيز مهاجم سامبدوريا، بعد خطف الأول لزوجة الثاني عارضة الأزياء واندا نارا، إذ بعث له رسائل ضمنية خلال إعلان تلفزيوني جديد لشركة المشروبات الغازية الشهيرة "بيبسي"، في الأرجنتين.


ويظهر إيكاردي في الإعلان مع نارا، ويبدأ الإعلان بموسيقى أغنية "أنا أنظر لرفيقتك... وماذا بعد؟"، في إسقاط واضح على صديقه السابق ماكسي لوبيز، وبعدها يبدأ مهاجم الإنتر في سرقة أغطية زجاجات المياة الغازية، حتى يفوز بزجاجة في النهاية.


وبالفعل ينجح إيكاردي في تجميع 5 أغطية بـ"السرقة"، ويخطف الزجاجة في النهاية، وتكون رفيقته العاطفية وزوجة لوبيز السابقة في انتظاره داخل سيارة فارهة، وتقول له في نهاية الإعلان "هيا يا صغيري.. لماذا تأخرت كثيراً".


وكان لوبيز متزوجاً من عارضة الأزياء الأرجنتينية وله منها ثلاثة أطفال، إلا أنهما قررا إنهاء العلاقة والطلاق، ليفاجأ اللاعب الأرجنتيني بعدها بإعلان مهاجم الإنتر عن علاقة عاطفية مع طليقته، لتتأكد لديه شكوك الخيانة.


ورأت الصحافة الأرجنتينية في الإعلان الجديد إسقاطاً كاملاً على لاعب برشلونة السابق، خاصة مع اختيار المشاركين في الإعلان وأغنية وموسيقى الخلفية، لتؤكد أن صراع الاستفزازات مازال يتواصل من جانب "الخائن" كما وصفه الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

 

المساهمون