إيغوايين يخضع لنظام غذائي قاس لاستعادة لياقته

16 اغسطس 2016
إيغوايين خلال مباراة بالموسم التحضيري (Getty)
+ الخط -



فاجأ الأرجنتيني غونزالو إيغوايين الجميع بلياقته البدنية المتراجعة ووزنه الزائد بعد أيام فقط على انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، في أغلى صفقة بتاريخ الكالتشو، وهو ما دفع النادي إلى إخضاعه لنظام غذائي صارم لبداية الموسم في كامل مستواه البدني.

وكان ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لليوفي، قد أعرب عن امتعاضه من زيادة الوزن الملحوظة التي يعاني منها المهاجم الأرجنتيني، وهو ما دفع لإخضاعه لهذا النظام تحت إشراف طبيب الفريق، والذي يهدف لتخفيض وزنه بالشكل المطلوب خلال عدة أيام فقط، خاصة أن منافسات الدوري الإيطالي تنطلق في 20 أغسطس/آب الجاري.

وأصبح إيغوايين تحت ضغط كبير قبل بداية الموسم، إذ يريد إثبات نفسه في المنافسات المقبلة مع يوفنتوس، وأن يثبت أنه استحق أن يكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى التأكيد للمدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني، إدجاردو باوزا، أنه ما زال قادراً على العطاء، بعدما قرر استبعاده عن القائمة الأولية لـ"راقصي التانغو" استعداداً لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ورفض أليغري الحديث عن الحالة البدنية لمهاجم نابولي السابق أمام وسائل الإعلام، واكتفى بالتأكيد على أن كل اللاعبين الذين بدأوا التحضيرات للموسم الجديد بشكل متأخر يحتاجون لمزيد من العمل من أجل الوصول للياقة البدنية المطلوبة، وهو ما سيأتي بمرور الوقت.

المساهمون