إنستاغرام تُطلق الإعلانات في السوق الأسترالي

09 أكتوبر 2014
أطلق التطبيق الإعلانات لأميركا وبريطانيا في السابق (Getty)
+ الخط -
سيكون بمقدور "إنستاغرام" أن تجني أرباحاً من تصفّح المستخدمين في أستراليا. فقد أضافت الشركة إعلانات إلى صفحة تحديثات المستخدمين (NEWS FEED) لمستخدميها هناك، أمس.
وسيتضمّن المحتوى في صفحات المستخدمين إعلانات مدفوعة من شركات "فيجيميت، توريزم كوينزلاند، بين وجيري، تويوتا، فلايت سنتر، لينوفو، أودي، ماكدونالدز، وفيلاديلفيا كريم تشيز"، وذلك بحسب ما ذكر موقع "ماشابل". وأعلنت الشركة، التي يملكها موقع "فيسبوك" أنّ "اختيار هذه الشركات جاء لكثافة استخدامها لمنصّة الصور والفيديو".

ويُخطّط الموقع لأن يكون حال الإعلانات كحال الصور، أي أن تبدو وكأنّها صور من المحتوى المشمول في صفحات المستخدمين، وكأنّه تمّ رفعه من قبل مستخدمين آخرين هم يتابعونهم. وسيكون اختيار الإعلانات في كلّ صفحة مستخدم معتمداً على عوامل مختلفة، منها مكان السكن والجنس والعمر.

وأعلن الموقع في بيان أنّ "المستخدمين سيكونون قادرين على الاختيار، ففي حال لم يُريدوا الإعلانات، يُمكنهم إخفاءها، أو حتى إعطاء رأيهم بشأنها (feedback)".
وكانت "إنستاغرام" قد أعلنت في السابق أنّها ستبدأ بطرح سوق الإعلانات على موقعها لأسواق الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وأستراليا. وأستراليا هي البلد الثالث الذي تُطرح فيه الإعلانات بعد البلدين المذكورين.
المساهمون