إنريكي: سيئ الحظ من سيلعب ضدنا .. وليس نحن

24 ابريل 2015
إنريكي يثق بفريقه برشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -

رفض المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، وصف فريقه بـ"سيئ الحظ"؛ وذلك بعدما أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي سُحبت مساء اليوم الجمعة في مقرّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في مدينة نيون السويسرية، فريقه الكتالوني في مواجهة صعبة ضد نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال مدرب الفريق الكتالوني لدى سؤاله عن رأيه عما إذا كان فريقه يملك حظاً سيئاً: "بالنسبة لي أعتقد أن من يُواجه فريق برشلونة في القرعة، هو من يملك حظاً سيئاً، وليس نحن"، مُعرباً في الوقت ذاته عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز أي فريق.

واعترف "إنريكي" بأنّ المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره "بايرن ميونخ" الألماني، في المربع الذهبي للبطولة الأوروبية الأغلى، ستحمل طابعاً خاصاً في ظل تولي صديقه وزميله السابق في برشلونة، بيب جوارديولا، مهمة تدريب الفريق البافاري.

وأكّد المدرب البالغ من العمر 44 عاماً أنّه لن يضطر لتغيير أسلوبه التكتيكي، مُشيراً في الوقت ذاته، إلى أنّه لا يمكنه توقع ما سيحدث خلال مباراة بايرن المقبلة، واختتم مدرب البرسا حديثه، بأنه سيسعى لتحقيق نتيجة الفوز رفقة فريقه في مباراتي الذهاب والإياب؛ وذلك من أجل حجز تذكرة الصعود إلى نهائي بطولة دوري الأبطال، التي ستُقام في العاصمة الألمانية "برلين" يوم السادس من يونيو/حزيران المقبل.

المساهمون