إصدارات غنائية خجولة في الخريف

30 أكتوبر 2017
ألبوم جديد لجوزف عطية (LBCI)
+ الخط -
تقل الإصدارات الغنائية، هذا الموسم، فيما يحاول بعض المغنين استباق موسم احتفالات رأس السنة لنشر أعمال جديدة. وتبين المعلومات أن عدداً من المغنين مشغولون اليوم بتسجيل مجموعة من الأغنيات، لإصدارها في الربع الأول من السنة القادمة، ومنهم إليسا ونجوى كرم وكاظم الساهر وراغب علامة.
لكن ماذا في جعبة هذا الخريف من أعمال فنية؟ فارس كرم يحاول الانتهاء من ألبومه الغنائي الجديد، ومن المتوقع إصداره قبل نهاية السنة الحالية. لكن كرم الذي لم يعد أمامه من منافسين في شركة "روتانا"، سيحاول هذه المرة فتح صفحة جديدة مع الشركة السعودية بعد مشاكل كثيرة واجهت الطرفين، ومنها بعض القضايا المالية العالقة لفارس كرم في الشركة السعودية، ثم مغادرة معظم الفنانين العرب هذه الشركة، ومنهم فارس وقلة قليلة لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة.

في المقابل، تصدر المغنية، هيفا وهبي، ألبومها الغنائي المؤلف من 14 أغنية باللغة العربية، وهي محاولة من هيفا للعودة إلى الغناء بعدما شغلها التمثيل لفترة من الوقت، وتعاونت فيه مع ملحنين من لبنان ومصر. وللمرة الأولى، ستغني وهبي اللهجة الخليجية في أغنية خاصة، لكنها اختارت شركة جديدة تتكتم حالياً عن ذكرها، مع اعتراف وهبي بأنها لا تزال على صداقتها مع شركة "روتانا"، والتي ساعدتها جداً في بداياتها الغنائية، أنتجت لها العديد من الألبومات الغنائيّة.
وكان اللبناني، جوزف عطية، أصدر، قبل أيام، ألبومه الغنائي الجديد "غلطة تاني"، واعُتبِر من أكثر الأعمال الغنائية العربيَّة استماعاً منتصف ونهاية الأسبوع الماضي. إذْ حقّقت أغنية "العنوان"، في ساعات قليلة حوالي مليون متابع، بحسب ما قال محمّل "أنغامي" الإلكتروني.

المساهمون