إصابة "كوستا" .. تصدم عشاق أتلتيكو مدريد

09 مايو 2014
دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد (getty)
+ الخط -

تلقى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضربة موجعة قبل مواجهة الفريق أمام مالاجا التي ستُقام ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد إصابة نجم الفريق، الإسباني دييغو كوستا، خلال تدريبات فريق "الروخي بلانكوس".


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دييغو كوستا، قد تعرض إلى إصابة في فخذه الأيمن، خلال تدريبات فريقه، التي أقيمت مساء يوم الخميس، لتمنعه بشكل مؤكد من خوض مباراة فريقه المرتقبة أمام مالاجا، التي ستُلعب يوم الأحد المقبل.


وأشارت "ماركا" نقلاً عن الموقع الرسمي للنادي الإسباني، إلى أنّ اللاعب صاحب الأصول البرازيلية، قد شعر  بألام كبيرة في تدريبات فريقه التي أقيمت يوم أمس الخميس، ليخضع بعدها للفحوصات الطبية، التي أظهرت تعرضه لإصابة في عضلات الجزء الخلفي من فخذه الأيمن، ليغيب رسمياً عن مباراة فريقه أمام مالاجا.


ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن غياب "كوستا" قد يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك ليغيب عن لقاء فريقه، متصدر الدوري الإسباني، الأسبوع المقبل، ضد مطارده المباشر برشلونة، والذي سيحسم بشكل كبير بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.


وشكّلت إصابة اللاعب الإسباني، صدمة كبيرة لجماهير فريق "الروخي بلانكوس" التي كانت تُعول عليه كثيراً في أكثر فترات الموسم صعوبة، حيث يتعين على فريقه الفوز في مباراته المقبلة أمام مالاجا، والتي ستُقام في ملعبه، قبل مواجهة برشلونة بطل الموسم الماضي، في الجولة الأخيرة؛ إذا ما أراد الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1996.


وتُمني جماهير "أتلتيكو مدريد" النفس، بقدرة "كوستا" على اللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيخوضه "الروخي بلانكوس" في الرابع والعشرين من شهر مايو/أيار الجاري أمام جاره ريال مدريد، في العاصمة البرتغالية "لشبونة".

المساهمون