إدلب: قتلى بانفجار سيارة مفخخة قرب مقر لـ"الجيش الحر"

إدلب

علي الإبراهيم

avata
علي الإبراهيم
01 أكتوبر 2014
384EFCC7-4E2B-4B25-8B1A-F06AA35F4BEE
+ الخط -
أدّى انفجار سيارة مفخّخة، بالقرب من مقرّ لواء "شهداء إحسم" المعارض، التابع للجيش الحر في بلدة إحسم بجبل الزاوية في ريف إدلب، إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى، في تكرار لحوادث استهداف مقرات تابعة للجيش الحر في الأسبوعين الأخيرين، تركّزت بشكل خاص بريف دمشق.
وأكد الناشط الإعلامي في إدلب، مصطفى قنطار، لـ"العربي الجديد"، أنّ "سيارة مفخّخة انفجرت بالقرب من مقر لواء "شهداء إحسم"، التابع للجيش الحر، ما أوقع سبعة قتلى وعدداً من الجرحى، في حصيلة أوّلية".
وتزامن تفجير السيّارة مع قصف جوي لطيران النظام الحربي على مدينة معرة النعمان، وبلدات البارة وخان السبل والتمانعة، من دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

ذات صلة

الصورة
السوري محمد نور .. حياة بنصف ساق تزينها الابتسامة (العربي الجديد)

مجتمع

بساق واحدة، يقود محمد نور سيارته الصغيرة بمهارة عالية بمساعدة عكازه، ليصل بشكل يومي عند الساعة السابعة صباحًا إلى المنطقة الصناعية في مدينة إدلب
الصورة
توزيع أضاحي الهلال الأحمر القطري (العربي الجديد)

مجتمع

نفذ الهلال الأحمر القطري مشروع الأضاحي لمساعدة النازحين في شمال سورية وتخفيف الأعباء الكبيرة التي يواجهونها بعد سنوات من تركهم ديارهم.
الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
سوق للماشية بالقرب من بلدة معرة مصرين في إدلب (فرانس برس)

اقتصاد

شهدت أسعار الأضاحي في إدلب شمال سورية ارتفاعاً حاداً لتصل إلى ضعف مستويات الفترة نفسها من العام الماضي، على الرغم من توقف تصديرها.
المساهمون