إدارة برشلونة تُثير غضب جماهير ريال مدريد قبيل الكلاسيكو

17 مارس 2015
جماهير "الملكي" مستاءة من أسعار التذاكر (العربي الجديد)
+ الخط -

استشاطت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، غضباً من إدارة نادي برشلونة، وذلك على خلفية قيامها برفع أسعار تذاكر مباراة "الكلاسيكو" التي ستجمع بين الغريمين الأحد المقبل على ملعب "كامب نو" في برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد سادت موجة عارمة من الغضب بين جماهير فريق ريال مدريد الإسباني؛ وذلك بسبب قيام إدارة نادي برشلونة برفع أسعار تذاكر المباراة التي ستجمع بين الغريمين الأحد المقبل على ملعب "كامب نو" إلى 111 يورو للتذكرة الواحدة.

وأبدت جماهير نادي العاصمة الإسبانية استياءها الشديد مما سمته بـ "جشع" إدارة نادي برشلونة التي قامت برفع قيمة التذكرة الواحدة إلى مبلغ 111 يورو، على الرغم من أن سعر تذكرة مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي، 70 يورو فقط، أي بفارق 40 يورو للتذكرة الواحدة.

ولعل ما زاد من حدة احتقان جماهير النادي الملكي أنّ إدارة النادي الكتالوني قد خصصت 500 مقعد فقط لجماهير ريال مدريد على الرغم من أن الملعب يتسع لأكثر من 90 ألفاً، وهو الأمر الذي اعتبرته صحيفة "آس" الإسبانية بأنه يُعبّر عن "جشع" إدارة النادي الكتالوني المتهمة بالفساد المالي خلال صفقة التعاقد مع مهاجم الفريق نيمار دا سيلفا.

ولم تأبه جماهير ريال مدريد لزيادة سعر تذاكر المباراة، إذ نفدت التذاكر الخمسمائة المخصصة لجماهير النادي الملكي بشكل كامل، لكن المخجل، بحسب صحيفة آس، أنّ جميع التذاكر الممنوحة لجماهير ريال مدريد تقع في مكان مرتفع، وضعيف الرؤية في ملعب المباراة.