إبراهيموفيتش يستفز الجماهير الفرنسية قبل ديربي مانشستر

09 سبتمبر 2016
إبرا يغضب الفرنسيين (Getty)
+ الخط -

يستعد المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، لخوض أول ديربي، مع فريقه الجديد، مانشستر يونايتد، الذي يلاقي غداً، السبت، جاره مانشستر سيتي، ولكنه لم يفوت الفرصة مرة أخرى لاستفزاز الجماهير الفرنسية.


فقد أدلى إبراهيموفيتش بتصريح لراديو "إس إف آر"، قال فيه ردا عن سؤال مفاده الكشف عن الشيء الذي ينقصه بعد رحيله عن باريس سان جيرمان:" الشيء الذي أفقده في باريس؟ راتبي الشهري، هذا ما ينقصني".

وتابع زلاتان:" أتابع مباريات باريس سان جيرمان، عندما يكون لدي بعض الوقت، لأن لدي بطبيعة الحال الكثير من الأشياء المهمة بعيدا عن أجواء الكرة والتدريبات، وأعتقد أن لديهم في الموسم الحالي فريقا محترما".

قبل أن يضيف المهاجم السويدي:" النادي تعاقد مع الكثير من اللاعبين، ولكن فلسفته لم تتغير، يريدون حصد كل الألقاب، ولكن ليس بضرب الأصابع يمكنك الفوز بدوري أبطال أوروبا، وإلا فإن الأمر سيكون سهلا للجميع، وفي جميع الأحوال هذا الأمر ليس مشكلتي، لدي مشاكلي الخاصة".

وفي حديثه عن زميله الوافد الجديد بول بوغبا قال إبرا:" علاقتي ببوغبا سهلة، أنا أتكلم وهو ينصت، بول لديه الكثير من الإمكانيات، الآن يجب أن يكون واقعيا، الناس وضعوا ضغطا كبيرا عليه بسبب صفقة انتقاله"، قبل أن يختتم حديثه:" في السابق لم أكن أعرف بوغبا، الآن أعرفه شخصيا، يمكن لي القول إنه شخص يعمل كثيرا ويريد أن يتطور باستمرار، ولكن لا ننسى بأنه لاعب شاب، فقط هذا ما يمكن أن أقوله".





المساهمون