إبراهيموفيتش: أراد الدنماركيون اعتزالي..فعزلت بلدهم بأكمله

19 نوفمبر 2015
السويد تأهلت عبر الملحق (العربي الجديد)
+ الخط -

أقدم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان، على السخرية من الدنمارك، بعد تعادل منتخب بلاده في كوبنهاغن 2-2 لتضمن التأهل إلى يورو 2016، وذلك بعد نهاية المباراة، التي سبقتها تعليقات لوسائل الإعلام الدنماركية بشأن عمره.

وصرح "إبرا" للمحطة الخامسة في التليفزيون السويدي: "هو أمرٌ رائع، أن أتمكن من حسم النتيجة هنا في الدنمارك، لقد أرادوني أن أعتزل، لكنني استطعت أن أعزل بلادهم بأكملها"، وذلك في إشارة إلى تسجيله 3 أهداف من أصل 4 أحرزها منتخب بلاده في مجموع اللقاءين.

وأضاف مهاجم نادي ميلان السابق، والذي يبلغ من العمر (34 عاماً): "كثير من الناس وصفوني واشتكوا أنني عجوز ضعيف، لكن الأمر لا يبدو كذلك، أن أتمكن من الرحيل وأنا ألعب في أمم أوروبا، فهذا من دون شك أمر مختلف".

وكشف إبراهيموفيتش، الذي جثا على ركبتيه عقب اللقاء، وتحلق حوله كل أفراد فريقه، أنه لا يعرف كيف يصف الشعور الذي انتابه، وذكر أن القليلين كانوا يثقون في السويد بعد أن احتلت المركز الثالث في مجموعتها خلف النمسا وروسيا، لتلجأ في نهاية المطاف إلى الملحق، الذي اصطدمت فيه بجارتها الدنمارك.

وختم حديثه بالقول: "تأهلنا للملحق، وسيطر الحزن على قلوب الكثيرين، لكن الفرصة كانت لا تزال قائمة، أوقعتنا القرعة أمام الدنمارك، وبدا كل شيء معاكساً، فنحن لم نستطع أن ننتصر عليهم، ولم أتمكن من هزّ شباكهم أبداً، لكننا تحلينا بالصبر، لأننا كنا نعرف الطريق الصحيح، بسبب الرغبة في التأهل".

اقرأ أيضاً:بالفيديو..باس دوست يُسجل هدفاً عالمياً..في تدريبات منتخب هولندا

المساهمون