أوزيل نادم على الرحيل عن "الملكي"!

14 نوفمبر 2014
النجم الألماني مسعود أوزيل (Getty)
+ الخط -

زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، الدولي الألماني مسعود أوزيل، نادماً على القرار الذي اتخذه في صيف العام 2013 بترك ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، والانتقال إلى صفوف فريق "المدفعجية".

وأكّدت الصحيفة الإسبانية، أنّ متوسط ميدان فريق ريال مدريد السابق ما زال يعض أصابع الندم لرحيله في الصيف عن صفوف النادي "الملكي"، للانضمام لفريق آرسنال الإنجليزي حيث لم يكن اللاعب يرغب في الخروج من صفوف النادي الملكي، لولا ضغوط والده، الذي أجبره على الرحيل من النادي الذي كان يشعر فيه بالسعادة.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت إلى أن أوزيل كان يريد مواصلة المغامرة رفقة نادي العاصمة الإسبانية، لكن والده، مصطفى أوزيل، الذي كان يُسير أعمال نجله في تلك الفترة، قد لعب دوراً كبيراً في إقناعه بالانضمام إلى صفوف فريق "المدفعجية" وذلك رغبة منه في استقطاب المزيد من الأموال؛ إذ كان والد اللاعب الألماني الرابح الأكبر في عملية انتقال نجله.

وذكرت "ماركا" أنّ الدولي الألماني، قد قاطع والده "مصطفى أوزيل" بسبب تسبب الأخير في رحيله عن صفوف ريال مدريد العام الماضي، إذ لم يذق متوسط ميدان فريق "المدفعجية" طعم النجاح مع الفريق الإنجليزي، مثلما كان الحال بالنسبة له مع النادي الملكي، كما لا يزال يتعرض لسلسة من الانتقادات من جمهور النادي اللندني، على النقيض تماماً من المودة والاحترام الكبيرين اللذين كان يلقاهما من جانب جماهير نادي العاصمة الإسبانية.

وكان الدولي الألماني البالغ من العمر 25 عاماً انتقل إلى أرسنال مقابل 50 مليون يورو، وبعقد يمتد لخمسة أعوام مقابل حصوله على 7 ملايين يورو كراتب سنوي، ودخل صانع ألعاب آرسنال التاريخ من أوسع أبوابه باعتباره أغلى صفقة قام فريق ريال مدريد ببيعها فى تاريخه، متفوقاً على المهاجم البرازيلى روبينيو الذي انضم لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو في صيف العام 2008.

في وقت يُعتبر أيضاً أغلى لاعب في تاريخ الكرة الألمانية، متفوقاً على زميله في المنتخب ماريو غوتزه الذي بلغت قيمة صفقة انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ الصيف قبل الماضي، مقابل 37 مليون يورو.

المساهمون